بنك مسقط يدعم مهرجان صلالة السياحي.. وفعاليات مميزة لتقديم الخدمات المصرفية للزوار

 

مسقط - الرؤية

أعلن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، عن مشاركته ودعمه في إنجاح مهرجان صلالة السياحي 2016، والذي ينظم خلال الفترة من 15 يوليو وحتى 31 أغسطس المقبل، مجددا بذلك رعايته لهذا الحدث السنوي الذي يحقق نجاحات متواصلة ويساهم في التعريف بالمقومات السياحية والتراثية والثقافية التي تزخر بها السلطنة بشكل عام ومحافظة ظفار بشكل خاص.

ونجح المهرجان خلال السنوات الماضية في وضع اسم السلطنة على خارطة المهرجانات المعروفة في المنطقة. ويحظى مهرجان صلالة السياحي بإقبال الجماهير من مختلف محافظات وولايات السلطنة ومن الزوار والسواح وذلك للتمتع بخريف صلالة وبالفعاليات والأنشطة المتنوعة التي يتم تنظيمها خلال أيام المهرجان الذي سينطلق هذا العام تحت شعار "عمان المحبة والوئام" وسط متابعة إعلاميّة واسعة من مختلف وسائل الإعلام المختلفة المحلية والإقليمية. وقال ياسر بن سالم تبوك مدير إقليمي أول لفروع محافظة ظفار ببنك مسقط إنّ البنك ساهم على مر السنوات والدورات الماضية في دعم مهرجان صلالة السياحي والمشاركة مع الجهات المعنية في إنجاح هذه التظاهرة الثقافية والتراثية والاجتماعية، التي تساهم في التعريف بالمقومات المختلفة التي تزخر بها محافظة ظفار. مضيفا أن بنك مسقط من المؤسسات المالية الرائدة في السلطنة التي تحرص على دعم كافة الأنشطة والفعاليات التي تساهم في تنمية وتطوير المجتمع العماني. وأوضح تبوك أنّ بنك مسقط يشارك في المهرجان من خلال تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة التي ستضيف للمهرجان إثارة ومتعة من خلال جناح البنك في ميدان المهرجان؛ حيث سيتم خلال أيام المهرجان إعطاء الجمهور تعريفا شاملا عن المنتجات والخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك للزبائن وللجمهور بشكل عام كما سيتم تعريف الجمهور بشكل مفصل عن العروض الحصرية لبرنامج سيّارتي وبرنامج بيتنا، كما سيتم التعريف بالخدمات والتسهيلات المصرفية التي تقدمها بطاقات بنك مسقط الائتمانية إضافة إلى التعريف بباقة "ترحال" للسفر والسياحة، كما سيتم تعريف زوار المهرجان بجوائز برنامج المزيونة لعام 2016 وكيفية الفوز بها حيث رصد بنك مسقط هذا العام 10 ملايين ريال عماني يتم توزيعها أسبوعيا وشهريا من خلال السحوبات التي يجريها البنك طوال العام. مضيفا أنّ مراكز خدمات البنك ستكون متوفرة، وبشكل بارز، في مختلف مواقع فعاليات المهرجان من أجل مساعدة الزائرين واطلاعهم على التشكيلة الكاملة والمتنوعة لمجموعة الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك كما سيتم وضع أجهزة السحب الآلي وأجهزة الإيداع في مواقع المهرجان الرئيسية لتوفير كافة سبل الراحة للجمهور.

وتابع مدير إقليمي أول لفروع محافظة ظفار ببنك مسقط أنّ البنك يسعى من خلال ما يقدمه من خدمات ومنتجات إلى تلبية متطلبات الزبائن وتحقيق أحلامهم وطموحاتهم كما أنّ مشاركة البنك في المناشط والفعاليات الوطنية، مثل مهرجان صلالة السياحي، تتيح له الفرصة لإبراز مدى اهتمامه وسعيه لخدمة زبائنه الذين يعتبرهم كأفراد ينتمون إلى أسرة واحدة، وفي الوقت الذي يحاول فيه مهرجان صلالة السياحي تسليط الضوء وجذب الانتباه إلى ما تتميز به السلطنة من عادات وتقاليد فريدة ومقوّمات سياحية وثقافية وذلك من خلال الكثير من الفعاليات.

تعليق عبر الفيس بوك