"مجموعة النبع" تحتفي بعملائها في حفل الإفطار السنوي

 

مسقط - الرؤية

نظمت مجموعة شركات النبع- المجموعة العمانية الرائدة في تقديم الخدمات والحلول التجارية والصناعية- حفل إفطار لمجموعة واسعة من القائمة المتنامية لعملائها التجاريين، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

حضر المأدبة الفخمة بقاعة النور الواقعة في مدينة السلطان قابوس، ما يقارب 350 ضيفًا يمثلون عددًا من الجهات الحكومية وكبار ممثلي القطاع الخاص. والتي تمّ تنظيمها لتكون مناسبة اجتماعية تجمع كبار مسؤولي مجموعة النبع من جانب، وعملائهم الذين يشكلون شركاء وداعمي نمو المجموعة على مر ما يزيد على ثلاثة عقود من جانب آخر.

وكان ممثلو الإدارة العليا بمجموعة النبع في استقبال ضيوف الحفل الرمضاني من كبار الموظفين الحكوميين، والقطاع الخاص بما يضمه من تنفيذيين من القطاعات الصناعية، والبيع بالتجزئة، والضيافة، وغيرها من الشركات التجارية التي تشكل قاعدة عملاء مجموعة النبع.

وأعدّ الإفطار على يد طاقم شركة النبع للضيافة إحدى الإضافات الجديدة لمجموعة النبع، لتكون بذلك خير تجسيد للجودة التي تقدمها النبع في مجال التموين والضيافة بما يتناسب مع مختلف المناسبات وأحجامها وفقًا لاحتياجات العملاء.

وتخلل الحفل كلمة ترحيبية ألقاها السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس إدارة مجموعة النبع. أعرب فيها عما تشكله هذه المناسبة من فرصة للتعبير عن شكر المجموعة لعملائها لثقتهم الكبيرة بها وبشركاتها والخدمات والمُنتجات التي تقدمها، وعلى دعمهم المتواصل لجهود النبع في خدمة السوق المحلية وتلبية احتياجاتها. وقال البوسعيدي: "يعد شهر رمضان مساحة جميلة للتضحية ولتطهير النفس والتأمل، لكنه أيضًا فرصة لتعزيز تمسكنا بقيمنا، والتواصل مع عائلتنا خارج حدود النبع القابضة والمتمثلة في عملائنا الذي كانوا ولا يزالون يدعمون تقدمنا كمجموعة".

يشار إلى أن هذا الحفل يأتي ضمن تقاليد مجموعة النبع في تنظيم مناسبات اجتماعية تهدف لتعزيز الروابط وتقويتها سواء بين النبع والمجتمع، أو بين المجموعة وعملائها وشركائها التجاريين، أو على مستوى العاملين في المجموعة وعائلاتهم. وينحدر هذا التوجه من فلسفة مجموعة النبع لتقوية ارتباطها بالمجتمع ككل.

تعليق عبر الفيس بوك