بنك ظفار يحصد جائزة أفضل بنك للموارد البشرية من "جلوبال بزنس آوتلوك"

...
...

مسقط- الرؤية

حصل بنك ظفار على جائزة أفضل بنك للموارد البشرية ضمن جوائز مجلة "جلوبال بزنس أوتلوك" البريطانية لعام 2016، وذلك تقديراً لجهوده المتواصلة لتطوير بيئة العمل واستقطاب أفضل الكفاءات في القطاع المالي والمصرفي.

وتهدف هذه الجوائز لإبراز المؤسسات المتميزة في عالم الاقتصاد والأعمال والتي لها دور كبير في تعزيز القطاعات المختلفة، كما تلقي الضوء على المؤسسات التي تمكنت من تحقيق نتائج جيدة تعكس أداءها وريادتها في السوق العالمية. وتمّ ترشيح واختيار بنك ظفار للفوز بهذه الجائزة إثر تقييم المؤسسة للبرامج والمبادرات المتعلقة بإدارة وتطوير رأس المال البشري حيث يستثمر البنك في تعزيز كفاءات وقدرات الموظفين ويقوم بتطبيق أفضل الممارسات العالمية وأفضل المعايير في مجال التنمية البشرية، كما يعد بنك ظفار من أفضل المؤسسات في سلطنة عمان في استقطاب وتأهيل وتطوير الكوادر البشرية حيث يحرص على إيجاد بيئة عمل متميزة تمكن الموظفين من التعلم والتحسين المستمر خلال مسيرتهم الوظيفية.

وأكد ناصر بن سعيد البهانته رئيس مجموعة الموارد البشرية ببنك ظفار التزام البنك بتعزيز القطاع المالي والمصرفي بالسلطنة من خلال الاستثمار في تنمية الخبرات وتطوير الكفاءات بمختلف الأقسام والتخصصات الوظيفية بالبنك. وقال: "ملتزمون دائماً بدعم الكوادر العمانية في مختلف التخصصات الوظيفية ونعمل باستمرار على تحسين وتطوير الكفاءات من خلال الاستثمار في تنمية المهارات الوظيفية والشخصية للموظفين بالبنك بهدف تحسين جودة خدماتنا وإثراء التجربة المصرفية لزبائننا".

يشار إلى أنّ بنك ظفار يسعى لأن يكون أحد أفضل المؤسسات استقطاباً لأفضل الكفاءات العمانية في القطاع المصرفي حيث حقق خلال السنوات الماضية نسبة عالية جداً من تعمين الوظائف تقارب 92% من عدد الموظفين بالبنك، حيث يتكامل في هذه المنظومة كل من الشباب الطموح الذي يتمتع بأفكار جديدة مع ذوي الخبرة الطويلة في عالم المال والأعمال مما يؤدي إلى وجود بيئة عمل تتميز بالتعلم المستمر وتبادل الخبرات بين مختلف الموظفين بكافة المستويات الوظيفية.

تعليق عبر الفيس بوك