"القوى العاملة" تكرم الموظفين والطلبة المجيدين بـ"التدريب المهني" في صحم

مسقط - الرؤية

كرمت وزارة القوى العاملة أمس الأحد، ممثلة بمركز التدريب المهني بصحم، الموظفين والطلبة المجيدين بالمركز، وذلك تحت رعاية صالح بن أحمد البادي رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة نخيل الشمال العالمية.

ويأتي التكريم ضمن الاهتمامات التي توليها إدارة المركز للنهوض بالعملية التدريبية من خلال خلق جو من الثقة المتبادلة بين الطالب والمعلم أو المدرس بالمركز، وكذلك لتحفيز الطلبة على الاجتهاد. وصقل مهارتهم في العملية التدريبية بالمركز؛ حيث بدأ الحفل بكلمة ألقاها مدير المركز ماجد بن مبارك الشعيلي رحب من خلالها بالحضور، وأكد الدور الكبير الذي يلعبه التدريب في رفد سوق العمل العماني بالكوادر العمانية المنتجة، كما شكر الموظفين والطلبة المجيدين بالمركز على تميزهم. وحث الشعيلي أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة على الاجتهاد والتفاني من أجل تطوير والرقي بالعملية التدريبية.

وقدم راعي المناسبة كلمة تحدث فيها عن نفسه كونه من خريجي مركز التدريب المهني بصحم وعن مدى التطور الذي شهده التدريب المهني بالسلطنة وبالمركز على وجه الخصوص وحثَّهم على استغلال هذه الفرص التدريبية التي وفرتها لهم الحكومة الرشيدة بعدها تمّ تقديم عرض مرئي عن التدريب المهني بالسلطنة وعن مراكز التدريب المهني التابعة لوزارة القوى العاملة. وقدم أحد الطلبة المجيدين والمتفوقين خلال الحفل عرضًا لاختراع قدمه خلال المسابقات، وقام بشرح هذا النموذج وكيف يعمل، بعدها حضر الجميع الإفطار الجماعي الذي نظمته إدارة المركز للحضور.

تعليق عبر الفيس بوك