استعراض تعديلات اللائحة في "عمومية" نادي الرستاق

الرؤية - أحمد السلماني

عقد نادي الرستاق الرياضي أول أمس جمعيته العموميه العادية بحضور عدد من الأعضاء فاعلي العضوية لمناقشة بنود جدول الأعمال. ورحب هلال البوسعيدي رئيس مجلس إدارة النادي بالحضور شاكراً لهم تفاعلهم مع برامج النادي وطالب بأن تقف الجمعية العمومية مع النادي بكل طاقاتها وهو يخوض تجربته الأولى بدوري المحترفين.

وشهد الاجتماع التصديق على محضر الاجتماع السابق للجمعية العمومية، كما استعرض صالح السلماني أمين سر النادي تقرير مجلس الإدارة عن أعماله للسنة الماضيه 2015، وبرامج الأنشطة وخطة العمل للسنة الحالية وهو البند الذي حظي بنقاش أعضاء الجمعية والمطالبة بتفعيل اللعبات الأخرى غير كرة القدم وزيادة دعم اللجنة الثقافية، الأمر الذي برره طلال المعمري نائب رئيس النادي ومجلس الإدارة بأن تحقيق الطفرة الكروية في السنوات الثلاث الفائتة كان هذا ضريبته ولكن متى ما توفر الدعم فسعى النادي الى تفعيلها بشكل جزئي حتى اكتمال المنظومة الرياضية أما اللجنة الثقافية فإنّ القائمين عليها وعلى رأسهم سعادة ناصر العبري عضو مجلس الشورى والفاضل حافظ الهنوي يبذلون جهدا استثنائياً في تفعيل برامجها ووضعنا في النادي أفضل بكثير من أندية أخرى.

وتمّ اعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية ومشروع الميزانية للسنة المقبلة وهو البند الذي حظي بالأخذ والرد بين أعضاء الجمعية العمومية ومجلس إدارة النادي وانتهى بإقراره واعتماده كما تمّ اختيار مدقق الحسابات وتحديد مكافأته. كما تم استعراض التعديلات باللائحة المنظمة للعلاقة بين النادي والفرق الأهلية واعتمادها. وفي الختام وجَّه رئيس النادي دعوة لأبناء النادي وأهالي الولاية بدعمه ماديا ومعنويا وهو يخوض غمار منافسات دوري المحترفين.

تعليق عبر الفيس بوك