عروض وأسعار خاصة للسائحين العمانيين مع افتتاح أضخم مدينة ترفيهية في تركيا

أنطاليا- الرؤية

على هامش زيارة الوفد الاعلامي السياحي العربي إلى مدينة انطاليا التركية؛ للوقوف على التجربة الاستثمارية التركية ومدى الاهتمام بتنفيذ المدن الترفيهية السياحية لجذب السائح العربي القادم إلى تركيا، أعلن السيد فتاح تامنجى رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق ريكسوس عن اكتمال الاستعدادات لافتتاح مدينة "ذي لاند اوف ليجندز " الترفيهية في أنطاليا التركية في الأول من يوليو 2016.

وقال إننا نعمل حاليا على وضع خطة إعلامية فعالة لأسواق دول مجلس التعاون الخليجي بشكل عام وسلطنة عمان بوجه الخصوص لجلب العائلات الخليجية لقضاء أفضل العطلات على الاطلاق في هذه المدينة الترفيهية التي لامثيل لها في المنطقة حتى الان حيث يتوفر فيها منتجع خاص بالسيدات فقط .

وذكر في تصريح صحفي أن هذه المدينة المثيرة التي تديرها الشركة هي الأضخم والأحدث من نوعها القارة الأوروبية وتضم أفضل المرافق الترفيهية وخدمات الضيافة الفاخرة على مساحة 639,000 مترا مربعا.

وأوضح أن "ذي لاند اوف ليجندز" تنافس المدن الترفيهية في العالم ولامثيل لها حتى الآن حيث بلغت تكلفتها مليار دولار أمريكي, وتشتمل على متنزه أرض الأساطير، فندق 5 نجوم فاخر ذو مساحته، مركز متكامل للتسوق ، حديقة حيوانات برية ، حديقة مائية مزودة ب 72 من المزالق المائية وسينما رباعية الأبعاد وسفينة مائية، شرفة عرض للحفلات الليلية.

ومركز ترفيه عائلي وجولات على النهر لمتعة الضيوف. وتضم المدينة الترفيهية مسابح واماكن للسهر والبرامج الفنية ومطاعم وكافيهات عدة .

وذكر انه يحق لكافة الضيوف والزوار المقيمين في فنادق ريكسوس في انطاليا دخول المدينة الترفيهية واستخدام كافة مرافقها مجانا , في حين يوفر فندق " ذي لاند اوف ليجندز " نظام الخدمة الشاملة لكافة الضيوف والذي يتيح الماكولات والمشروبات مجانا طيلة الوقت ضمن سعر الغرفة الذي لايتجاوز 200 يورو في الليلة الواحدة.

وقال السيد فتاح تامنجي , وهو مؤسس مجموعة ريكسوس ان مدينة " ذي لاند اوف ليجند " الترفيهية هي عالم من التشويق و الإثارة حيث أن مفهومها جديد و فريد من نوعه. حيث تجمع بين الترفيه، الطبيعة، المغامرة، تجارة التجزئة، مراكز التسويق و المسرح لتصبح وجهة استثنائية و معلم تاريخي فريد على مستوى قارة أوروبا.

واضاف " لقد استخدمت فيها أحدث التكنولوجيات المتطورة و أقوي معايير الابتكار في تصميم و تطوير هذا المعلم الفريد.

وقال ان المدينة تركز على اسعاد الأطفال لانهم يشكلون جزءا كبيرا من سوقنا المستهدفة اضافة الى جميع الأعمار وسيستقبل فريق ريكسوس الأطفال استقبال الملوك بحيث توفر لهم الخدمات التي تليق بالعائلة الملكية عند وصولهم إلى وقت مغادرتهم. وسنقدم كذلك برنامجا خاصا تحت عنوان "ابتكر برنامجك الخاص" الذي سيدهش زوارنا الصغار. كما سيتم تصوير الأطفال في برنامج خاص، بعد الحصول على الموافقة من أولياء أمورهم، و سيتم عرضه في جميع شاشات التلفزيون في الغرف ليشعر زوارنا الصغار بشعور النجوم الكبار.

وقال انه بالإضافة لذلك لقد قمنا بجمع فريق من المدربين المحترفين لتدريب الأطفال و مساعدتهم على اكتشاف مواهبهم و صقلها من خلال برامج تعليمية و تثقيفية متنوعة. تشمل هذه البرامج برامج للرقص، الموسيقى، الرياضة و صناعة الأفلام.

و توقع السيد فتاح استقطاب 15 مليون زائر سنويا الى هذه المدينة الترفيهية التى استغرق بناؤها 30 شهر ا تقريبا. وتوقع اكتمال المرحلة الثانية منها بحلول نهاية عام 2017.

وقال ان الفندق سوف يبدا في استقبال الزوار في الأول من يوليو 2016، أما المرافق الأخرى ستفتتح تدريجيا على مدار الأشهر بين 2016 و 2017. كما إنني أدير هذا المشروع الهائل بنفسي و لدي فريق عمل من الخبراء المتخصصين لدعمي و مساعدتي في تأسيس تصوري ل"لاند أوف ليجيندز".

ونفى ان تكون هذه المدينة تقليدا لديزني لاند بقوله " ان مفهوم "لاند اوف ليجيندز" مختلف تماما، ديزني علامة تجارية قوية مع شخصياتها المعروفة عالميا أما "لاند اوف ليجيندز" فقد خلقنا شخصيات خاصة و عروض و مفاهيم و بيئة مختلفة عن المعتاد بالتعاون مع "فرانكو دراجون" و هو المدير الإبداعي لمفهوم "لاند اوف ليجيندز".

وذكر انه من المهم أن نلاحظ بأنه لدينا كل المرافق الترفيهية تحت سقف واحد، مما يجعل "لاند اوف ليجيندز" مثالية للعائلات التي تبحث عن عطلة الخدمات الشاملة. و بالإضافة إلى ذلك تعد تجربة "لاند اوف ليجيندز" اقتصادية و أسعارها معقولة جدا.

وأوضح ان مجموعة ريكسوس سوف تظل على صلة قوية بالفنادق و الضيافة. فيما سنقوم بترويج "لاند اوف ليجيندز" كوجهة سياحية منفصلة عن العلامة التجارية ريكسوس.

تعليق عبر الفيس بوك