"التجارة" تبحث استعدادات "خريف صلالة" مع ممثلي البنوك وشركات تسويق المنتجات النفطية

ظفار- الرؤية

عقد بالمديرية العامة للتجارة والصناعة بمحافظة ظفار اجتماع بأصحاب المؤسسات وممثلي البنوك وشركات تسويق المنتجات النفطية، وذلك برئاسة أكرم بن حسن المرزع مدير عام المديرية وبحضور كل من نائب مدير البنك المركزي وممثلي البنوك وشركات تسويق الوقود ومدير دائرة التجارة ومدير دائرة المزيونة وثمريت.

وهدف الاجتماع إلى مناقشة الأمور المتعلقة بتوفير خدمات المصارف وتوفير الوقود بجميع مشتقاته من أجل الارتقاء بالخدمات ومواكبتها خلال الموسم السياحي وشهر رمضان المبارك. وفي إطار استعداداتها لاستقبال موسم الخريف لعام 2016، وحرصا من المديرية على توفير الخدمات المصرفية وأجهزة الصرف الآلي وزيادة أعدادها، وتوفير الوقود وزيادة حصص لمحطات البترول في مختلف الأماكن، وتنفيذ أعمال الصيانة اللازمة لها باستمرار، وحث البنوك على توفير المبالغ المالية، وذلك تحسبا لزيادة أعداد السياح هذا العام من داخل السلطنة وخارجها من مختلف الدول العربية والخليجية أثناء وبعد شهر رمضان المبارك. كما تم التأكيد خلال الاجتماع على أهمية تواجد القائمين على الخدمات كل الولايات والأماكن العامة في المحافظة والنيابات التابعة لها. وأكد الحضور من كل القطاعات خلال الاجتماع على توفير الخدمات المناسبة والارتقاء بالعمل لتحقيق خدمة قصوى للسياح وزوار المحافظة خلال الموسم.

وخلال اجتماعات سابقة، تمت مناقشة أهمية الارتقاء بكافة الخدمات التي تقدم للسياح والزوار والمقيمين خلال فترة موسم الخريف؛ حيث إنه نظراً لتوافد أعداد كبيرة على المحافظة، فإنه من المتوقع ألا يكون هناك نواقص في تقديم السلع الغذائية والخدمات التجارية والبنوك وخدمات الوقود وأن تكون متوفرة على مدار الساعة. وأكدت هذه المؤسسات والمنشآت جاهزيتها لتقديم توفير السلع والخدمات بالشكل المناسب، وأنها تعمل دائماً مع الجهات الرسمية على تذليل كافة الصعوبات إن وجدت.

وأكد الحضور تقديم كل المساعدات الممكنة لزوار المحافظة من خلال توفير الإمكانيات المتاحة والتنسيق اللازم للقضاء على ما من شأنه إعاقة سبل توفير هذه الخدمات والسلع.

تعليق عبر الفيس بوك