الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018

خبر : "أوربك" تواصل تنفيذ البرنامج التدريبي "إتقان" لتعزيز تنافسية الموظفين

الإثنين 20 يونيو 2016 01:29 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

تُواصل شركة أوربك برنامجها التدريبي "إتقان"، ضمن الأهداف التحفيزية لخلق المنافسة بين الموظفين لتقديم أفضل مالديهم وتحقيق خطط الشركة الحالية والمستقبلية.

ويأتي البرنامج تحت مظلة المسؤولية المشتركة التي تؤمن بها "أوربك"؛ وذلك بإطلاق العنان لمهارات وقدرات موظفيها؛ حيث يوفر هذا البرنامج فرص قيّمة لتطوير وتحسين أدائهم في الشركة. وقال كامل الشنفري مدير عام العمليات بصحار أوربك: "كانت غايتنا الأولى من تأسيس برنامج اتقان معرفة نقاط الضعف وتقييم متطلبات التدريب خلال المشوار الوظيفي، وبعد جلسات مكثفة مع الموظفين فقد سررنا بالنتائج حيث شمل المشروع أكثر من 700 موظف؛ اجتاز منهم 124 موظفاً المرحلة التأسيسية، إضافة إلى 128 موظفاً تم تكليفهم بـوظائف متقدمة حيث سادت ثقافة التعليم لديهم".

وأضاف الشنفري: "لدينا جلسات توعوية كافية توضح الأدوار والمسؤوليات المناطة بكل موظف مما يهيأهم في المقابل للإلتزام ويدفعهم في جعل أوربك شركة رائدة في القطاع".

يُشار إلى أنَّ هذا البرنامج يهدف لخلق نظام وظيفي؛ وذلك من أجل التوسع في مجال المنافسة بين الموظفين لإدراك غاية واحدة وهي تطوير العمليات وتعزيز أداء مصافي أوربك في الوقت ذاته. كما يستهدف البرنامج قرابة 870 موظفا وكخطوة أولى تم تحديد 6 وظائف لقسم العمليات، وسيتم تقييم الموظفين مما يضمن الاهتمام بكفاءاتهم وتطويرها. الجدير بالذكر أن برنامج إتقان احتفل مؤخراً بتكريم الموظفين لجهودهم في تلبية المتطلبات ونجاحهم في تطبيق متطلبات البرنامج.