"أودي عمان" تطلق مجموعة من العروض الفريدة بمناسبة رمضان

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة سيارات الوطية، الموزع الحصري لكافة مركبات أودي في سلطنة عمان، عن عروض قيمة على العديد من موديلاتها، وهو ما يعني أنّ المشترين لأودي هذا العام لديهم فرصة لأن ينعموا براحة البال عند الشراء خلال عرض "أودي إكسترا" بمناسبة شهر رمضان الكريم.

وتضمن الباقات المتوفرة في العرض للعملاء الحصول على العديد من المزايا الإضافية ومزيد من راحة البال.

وتوفر حملة أودي إكسترا للعملاء هدايا نقدية وباقة خدمة مجانية لمدة خمس سنوات وضمان لمدة ثلاث سنوات غير محدد الأميال إلى جانب تسجيل مجاني وتأمين مجاني. يتوفر العرض على بعض موديلات أودي وهي سيارات أودي الصالون A6,A5 , A4, A3 والسيارات الرياضية متعددة الاستخدام Q3 وQ7.

وقال فيصل نواز مدير التسويق في أودي عُمان: "يسعدنا أن نعلن عن تدشين هذه الحملة الجديدة خلال شهر رمضان والتي لن تمكن فقط مالكي أودي من قيادة سيارة راقية ولكن تضمن لهم أيضًا الحصول على امتيازات وعروض ليس لها مثيل".

وأضاف "في أودي عمان، نسعى بشكل دائم لإضافة قيمة للعملاء من كل جانب وتعتبر حملة أودي إكسترا 2016 الترويجية إحدى الحملات التي تم تصميمها بعناية لتلبية احتياجات العملاء لأننا نركز على تحقيق فوائد عند البيع وفوائد بعد البيع لنستمر في التواصل مع العملاء حتى بعد مرحلة الشراء الأولية وهو ما يضمن لهم تجربة مريحة لامتلاك أودي". ومن المُقرر أن يستمر العرض الترويجي لأودي، حتى 15 يوليو المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك