"مسقط جراند مول" يستضيف حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع "الصحة"

مسقط - الرؤية

استضاف مسقط جراند مول - وجهة التسوق والترفيه الأكثر حيوية في السلطنة- حملة للتبرع بالدم نظمت بالتعاون مع مجموعة جواد ودائرة خدمات الدم بوزارة الصحة، وذلك كجزء من برنامج المسؤولية الاجتماعية للمول.

وقال سمير العوفي مدير العلاقات العامة والموارد البشرية بمجموعة جواد للاعمال: "نؤمن أن لكل فرد في المجتمع دوراً يقوم به تجاه المجتمع، وتجاه مؤسسته وعائلته. وتجسدياً لهذا المبدأ؛ نفخر بتنظيم هذه الفعالية بالتعاون مع وزارة الصحة ومسقط جراند مول، ولقد أسعدتنا المشاركة الكبير من قبل أفراد المجتمع في هذه الفعالية والقيام بواجبهم تجاه المجتمع". وأضاف العوفي: "نطمح إلى أن يكون جميع أفراد المجتمع في صحة وعافية، وواجبنا الأساسي اليوم يتلخص بالمساهمة في الرعاية الصحية لأفراد المجتمع، ومن أسهل الطرق لتنفيذ هذا الهدف هوالتبرع بالدم".

ومسقط جراند مول هو وجهة التسوق الأكثر حيوية في السلطنة والحائز على جائزة الشرق الأوسط الدولية للتميز في التسويق ICSC. وهو المول الأسرع نموا في السلطنة، بأسلوب الحياة العصري الذي يقدم خيارات متعددة للتسوق والترفيه في السلطنة، بالإضافة الى تجربة الترفيه. ويضم المول سينما بثلاث قاعات، ومجمع سكني راقي، ومساحات مكتبية، بالإضافة إلى أكبر صالة للمطاعم في عمان. واحتفل مسقط جراند مول مؤخرا بالذكرى الرابعة لافتتاحه في مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك