القوى العاملة بالظاهرة تواصل مقابلات التشغيل للباحثين عن العمل

مسقط - الرؤية

أجرت وزارة القوى العاملة، ممثلة بالمديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة الظاهرة، مقابلات مع 25 باحثا وباحثة عن عمل، من أصل 36 باحثًا تم ترشيحهم لإجراء المقابلات.

وعقدت مقابلات الباحثين عن العمل (ذكور وإناث) بمقر المُديرية بحضور فريق التشغيل وممثلي الشركات التي تمّ التنسيق معها من قبل القسم، وتواصلت هذه المقابلات أمس للأسبوع الثاني على التوالي.

ومن المهن المعروضة من قبل الشركات: كاتب علاقات عامة، ومحاسب عام، وسائق، وسائق عموم مركبات، براتب قدره 350 ريالاً عمانياً كحد أدنى.

وقال طالب بن علي بن سعيد الكلباني رئيس قسم التشغيل والتوجيه بالمديرية إن مقابلات التوظيف تتواصل خلال الفترة الحالية للباحثين عن العمل، من خلال البحث عن الشواغر المُناسبة للمواطنين في منشآت القطاع الخاص. وأضاف أنّه تمّ عقد مقابلات مع الباحثين عن العمل بحضور الشركات التي تمّ التنسيق معها، وجرى مقابلة جميع الباحثين عن العمل الذين تنافسوا على عدد من الوظائف التي تمّ عرضها. وتابع أنّه تمّ قبول الفرص للشواغر الوظيفية لعدد 6 باحثين عن عمل ورفض 19 أخرى، فيما لم يحضر المقابلات 11 باحثًا عن عمل، لافتاً إلى أنه سيتم التواصل مع الذين وافقوا على العمل لاستكمال إجراءات التوظيف.

تعليق عبر الفيس بوك