"سهيل بهوان" تكشف عن مزايا مثيرة لعملاء "نيسان ماكسيما" ضمن حزمة عروض خلال رمضان

مسقط - الرؤية

توفر نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات تشكيلة رائعة من المزايا والحوافز والقيم المضافة لعملائها لجعل تجربة امتلاك نيسان مثيرة لكافة العملاء.

وفي إطار الجهود المبذولة لجعل تجربة الشراء فريدة ومميزة، صممت نيسان عُمان العديد من العروض التي تجذب عشاق نيسان ماكسيما ومن ذلك حصول العملاء الذين يشترون نيسان ماكسيما خلال عرض "موسم الجوائز" على هدايا نقدية أكيدة وصيانة مجانية وباقات خدمة وبطاقات وقود وتسجيل مجاني وضمان ممدد. ومع وجود العديد من المزايا التي ليس لها حدود على العرض، يمكن القول بأنّ هذا هو الموسم المناسب لحجز سيارة نيسان ماكسيما للاستمتاع بتجربة شراء مريحة ومثيرة إلى أبعد حد.

وبموجب عرض" موسم الجوائز" يحق للعملاء الذين يشترون نيسان ماكسيما الحصول عل هدية نقدية أكيدة 1000 ريال عماني. كما يحق للعملاء الذين يشترون نيسان ماكسيما الحصول على بطاقة اخدش وفز التي تمكن صاحبها من الحصول على اثنين من الجوائز الأكيدة تتضمن خدمة صيانة دورية مجانية قد تصل مدى عمر المركبة (حد أدنى لمدة عام، 1000 كلم: يشمل العرض الصيانة الجديدة التي تتم كل 10,000 كلم) وبطاقات وقود مجاني بقيمة تصل حتى 1000 ريال عماني (حد أدنى أكيد 50 ريالا عمانيا). ويمكن لمشتري نيسان ماكسيما الحصول على مزايا إضافية مثل التسجيل المجاني، ضمان ممدد لمدة ست سنوات غير محددة الأميال، ومزايا بطاقة الامتياز والكثير من المزايا والمفاجآت الأخرى.

ويحصل العملاء على العديد من المزايا عند شراء مركبة نيسان ثانية في نفس الأسرة، شريطة أن تكون السيارة الثانية المشتراة باسم أحد مالكي سيارة نيسان الحاليين أو باسم أحد أفراد الأسرة المُباشرين ويشمل ذلك الزوج/ الزوجة/ الابن/ الابنة / الأخ/ الأخت.

ويمكن للعملاء الذين يشترون سيارات نيسان ماكسيما الاستفادة من الأقساط الشهرية الخاصة التي تبدأ من 174 ريالا شهرياً (مع تطبيق الشروط والأحكام).

وصممت شركة سهيل بهوان للسيارات، خيارات تمويل سهلة وسلسة لجعل تجربة امتلاك سيارة نيسان ماكسيما في منتهى السهولة ودون أي إرهاق لميزانية العملاء. ويمكن لفريق التمويل المتوفر في المعرض ضبط الأقساط على حسب الظروف المادية للعميل.

ويحصل عملاء نيسان عُمان على فرصة للفوز باثنين من مركبات نيسان إكس تريل بسبعة مقاعد في مسابقة "أرسل رسالة نصية وشارك في السحب الكبير على الجوائز" وهو السحب الذي سيتم في 20 يونيو و18 يوليو 2016 في معرض القرم. ويمكن لأيّ فرد الاشتراك في المسابقة بإرسال رسالة نصية قصيرة ويكتب فيها "Nissan Xtrail" إلى 90466.

وأثبتت السيارة نيسان ماكسيما أنّها قادرة على أسر قلوب الشباب الذين يعشقون السيارات الرياضية ويعود الفضل في ذلك إلى تصميمها الراقي ومزجها بين الجوانب العملية والراحة الفائقة والرفاهية المتوفرة في السيارة سيدان وروح السيارات الرياضية وهو ما جعلها السيارة المفضلة للشباب في سلطنة عمان.

تعليق عبر الفيس بوك