الخميس, 20 سبتمبر 2018

خبر : عروض جذابة على "هيونداي" خلال رمضان: مزايا إضافية وهدايا نقدية وفترات سداد حتى 7 سنوات

الإثنين 13 يونيو 2016 09:41 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

أعلنت هيونداي عن العرض الجذاب الخاص بشهر رمضان؛ حيث يوفر هذا العرض الترويجي نسبة فائدة جذابة 3.29 في المئة مقرونة بفترة دفع تمتد لسبع سنوات، في حين تمّ الإعلان عن سعر الفائدة 0 في المئة للحصول على قرض يصل إلى سنتين.

ويقدم العرض الترويجي هدية نقدية حتى 2000 ريال والتي يمكن استخدامها كجزء من الدفعة المقدمة، جنبًا إلى جنب مع العديد من الفوائد، بما في ذلك ضمان لمدة تصل إلى سنتين/ 30.000 كلم، وتأمين مجاني للسنة الأولى، وباقة المساعدة على الطريق بواسطة اتحاد السيارات العربية، فضلاً عن هدية قيمة عالية عبارة عن "ساوند بار إل جي". وقد تختلف عناصر العرض الترويجي حسب اختلاف الطراز، ويمكن زيارة صالات عرض هيونداي لمعرفة التفاصيل.

وقدمت فلسفة التصميم المعترف بها من قبل هيونداي، بعدا جديدا من الجمال والرقي لجميع سياراتها، وهي مزيج من الأناقة والتطور والتكنولوجيا والأداء العالي التي تمتزج معاً لتمنحكم تجربة هيونداي. وكل سيارة هيونداي تمنح صاحبها المزيد من الرحابة وتقدم له لحظات رائعة يتم تقاسمها بين العملاء وعائلاتهم. وتوفر هيونداي للعملاء مجموعة واسعة من السيارات ابتداءً من السيارات الصغيرة وسيارات السيدان إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات القوية وسيارات السيدان الفاخرة. هذا إلى جانب مجموعة متنوعة من الطرازات لتتناسب مع أنماط الحياة واحتياجات العملاء المختلفة. وتتسم علامة هيونداي "بالأصالة والمعاصرة" مما يدفع العلامة التجارية لتجاوز توقعات العملاء من خلال الجمع بين الأداء الاستثنائي مع القيمة الرائعة والأناقة العاطفية. وهيونداي لم تحقق فقط إسهاماً كبيرا في تحسين الخيارات بالنسبة لزبائن السيارات فحسب بل تواصل حصد الجوائز عالميًا وتقديم العروض الرائدة في صناعتها. مع توليفة من التصاميم الحديثة، والأسلوب الجريء، وتقديم مميزات الراحة، وتكنولوجيا السلامة المتطورة التي توفر أعلى مستويات السلامة التي تلبي اللوائح الصارمة لمختلف البلدان في جميع أنحاء العالم.

وتتمتع هيونداي بوجود قوي في فئة سيارات الركاب في السلطنة مع مجموعة واسعة من سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي. وتشمل مجموعة هيونداي لسيارات الركاب كلا من آكسنت، إلنترا، سوناتا، أزيرا، جينسيس وسينتينيال بالإضافة إلى فولستر العصرية و i10، iI20، i30، i40 - وتشكيلة سيارات الفئة ' i ' المتطورة من هيونداي، وكل هذه الفئات تأتي لتوفير لاحتياجات العملاء في مختلف أنحاء العالم. أما تشكيلة هيونداي ذات الدفع الرباعي فتشتمل على توسان، سانتا في، سانتا في جراند، وفيراكروز، والتي توفر اختيارات كثيرة. واستطاعت سيارات جينيسيس وسينتينيال الفئة الفاخرة تحقيق ردود فعل طيبة من المشترين وعشاق السيارات الفاخرة.

وتعد مجموعة المؤسسة التجارية العمانية، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في السلطنة، مع شبكة وطنية من صالات العرض ومراكز الخدمة، وتضمن مجموعة المؤسسة التجارية العمانية لعملاء هيونداي دائمًا الحصول على خدمة ذات جودة عالية.