الأربعاء, 13 نوفمبر 2019
19 °c

خبر : "بطولة الرؤية الرمضانية": انطلاق منافسات الجولة الثانية اليوم.. والمستضيف يأمل "استعادة الثقة" أمام "المها"

الإثنين 13 يونيو 2016 09:40 م بتوقيت مسقط

"العُمانية للصم" يتصدر المجموعة الأولى بـ7 أهداف.. و"مدرسة الموج" يكتسح "بيئة" بثُمانية

مسقط - الرؤية

تمكَّن فريق اللجنة العمانية للصم من خطف النقاط الثلاث في أول لقاءاته ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة الرؤية الرمضانية لكرة القدم، على حساب "شركة المها"؛ بعدما هزَّ شباك الأخير بسبعة أهداف مقابل هدفين في مبارة حماسية؛ ليعتلي صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف، يليه فريق الإدامة في المركز الثاني. وسجل أهداف المباراة لفريق اللجنة العمانية للصم: حمد العبري (هدفين)، وسلمان المديلوي (هدفين)، وعبدالله السعدي (هدف)، ومحمود الوردي (هدف)، بينما أحرز هدفي فريق المها كلٌّ من: جمعة الساعدي وخالد الراجحي.

إلى ذلك، وضمن منافسات المجموعة الثانية، تمكَّن فريق نادي رواد الأعمال من تحقيق الانتصار الأول له على حساب فريق "نادي الأمل"، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.. أحرز أهداف المباراة من جانب فريق نادي رواد الأعمال: مهند الحسني وأيمن الرقادي وعبدالعزيز الدرعي وياسر الحسني، فيما أحرز هدف نادي الأمل الوحيد سعيد الوهيبي. بدأت المبارة حماسية من جانب الفريقين لحصد النقاط الثلاث في أولى اللقاءات، واستطاع فريق نادي رواد الأعمال افتتاح التسجيل في بداية الشوط الأول، وعزَّز موقفه بهدف ثانٍ مع نهاية الشوط الأول، إلى أنْ أحرز نادي الأمل هدفه الوحيد في نهاية الشوط، وحاول نادي الأمل إدراك التعادل في الشوط الثاني، إلا أنَّ هجوم فريق نادي رواد الأعمال استطاع إحراز هدفين لتنتهي المباراة بفوز نادي رواد الأعمال.

وضمن منافسات المجموعة ذاتها، انتزع مدرسة الموج الخاصة فوزا كاسحا على حساب شركة بيئة بثمانية أهداف نظيفة دون رد في واحدة من أمتع مباريات البطولة، تسيَّد فريق مدرسة الموج الخاصة المباراة منذ الدقيقة الأولى بفضل تحركات الثنائي سرحان الصوافي ومحمد المخيني لامتلاك نصف الملعب، وحاول فريق "بيئة" الصمود أمام الهجمات المتتالية لفريق مدرسة الموج الخاصة دون فائدة، ولاحت لفريق "بيئة" أكثر من فرصة للتسجيل من الهجمات المرتدة، إلا أن تألق الحارس والدفاع حال دون تسجيل أي هدف لتنتهي المبارة بثمانية أهداف لفريق مدرسة الموج الخاصة؛ حيث سجل أهداف اللقاء كل من: محمد المخيني وإدريس الوهيبي وسرحان الصوافي وعيسى الجابري وأحمد الهنائي وأمين الحبسي، وبذلك يتصدر فريق مدرسة الموج ترتيب مجموعته بفارق الأهداف عن فريق رواد الأعمال الذي يحل ثانيا بعد نهاية مباريات الجولة الأولى.

هذا.. ومن المقرر أن تنطلق مساء اليوم الثلاثاء مواجهات الجولة الثانية، بـ4 مواجهات مهمة؛ حيث يسعى فريق "الرُّؤية" لتعويض خسارته في المبارة الأولى وتحقيق أول انتصار له حينما يلتقي فريق شركة المها الذي يسعي هو الآخر لتضميد جراحه من خسارته في المبارة الأولى، كما سيخوض فريق الإدامة مواجهته أمام فريق اللجنة العمانية للصم لحسم أولى بطاقات التأهل، وضمن لقاءات المجموعة الثانية يلتقي فريق رواد الأعمال بنظيره فريق شركة بيئة، ويأمل فريق رواد الأعمال تحقيق الانتصار الثاني والاقتراب أكثر من الدور الثاني، بينما يتمسك "بيئة" بالأمل في العودة للمنافسة من جديد، وفي اللقاء الأخير يلتقي فريق مدرسة الموج الخاصة أمام فريق نادي الأمل، ومن المتوقع أيضا أن يشهد اللقاء تنافسا كبيرا كون الأول يأمل الوصول مبكرا للدور الثاني، والثاني يسعى للتعويض، والتشبث بالأمل والعودة إلى خارطة المنافسة من جديد.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية