بنك عُمان العربي ينظم حفل إفطار جماعي لموظفيه

مسقط - الرؤية

نظم بنك عُمان العربي حفل إفطار جماعي لموظفيه في فندق انتركونتيننتال مسقط، وهو حفل سنوي دأب البنك على تنظيمه بهدف ترسيخ قيَم الترابط والتواصل بين جميع العاملين في البنك، وليكون بمثابة منصة للتعارف والتفاعل الأخوي بينهم خارج العمل.

وأقيم الإفطار بحضور الرئيس التنفيذي وعددٍ من أعضاء مجلس الإدارة وكبار المسؤولين في البنك. وشهد الإفطار تشكيلة من الفعاليات المشوقة تضمنت فقرة تم إعدادها بواسطة دار رعاية الطفولة تم خلالها إلقاء عددٍ من الأناشيد الرمضانية، وأخرى لتكريم الموظفين المتميزين من دائرة الخدمات المصرفيّة للأفراد ثمّ تم اختتام الحفل بإجراء سحوبات للحضور للفوز بجوائز قيمة.

وهنأ أمين رشيد الحسيني الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي، جميع الموظفين بحلول الشهر الفضيل مؤكداً حرص البنك المتواصل على تنظيم مثل هذه اللقاءات في ظل هذه الأجواء المفعمة بنفحات الخير والبركة لتسود فيما بينهم روح العمل الجماعي التي من شأنها تعزيز مسيرة البنك نحو تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات.

يشار إلى أنّ بنك عمان العربي يسعى دائماً إلى الالتقاء بموظفيه ومد جسور التواصل والتفاعل فيما بينهم وذلك بما يتماشى مع استراتيجيته التي تضع الموارد البشرية في مقدمة أولوياتها وتؤمن بدورها الكبير في استمرار تطور ونمو البنك.

تعليق عبر الفيس بوك