الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

خبر : بنك مسقط يحتفل ببدء توزيع الدعم على أسر الضمان الاجتماعي بمختلف المحافظات

السبت 11 يونيو 2016 10:48 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

احتفل بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية بالسلطنة، ببدء توزيع الدعم للأسر من فئة الضمان الاجتماعي، وذلك ضمن برنامج "تضامن".

وبهذه المناسبة نظم البنك احتفالية بالمقر الرئيسي بمرتفعات المطار بمشاركة عبد الرزاق بن علي بن عيسى الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، وبحضور أعضاء الإدارة التنفيذية وموظفي البنك، حيث أعطى الرئيس التنفيذي إشارة الانطلاقة لفريق البنك لبدء توزيع الدعم وذلك بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية والذي يشتمل على مجموعة من الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية إضافة إلى تقديم مبلغ "العيدية" كمشاركة من موظفي بنك مسقط في نشر الفرح والسرور في نفوس الأسر العمانية.

وبدأ بنك مسقط بتوزيع الدعم في ولايات بركاء والمصنعة والسويق وفي الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة، وسيستمر توزيع الدعم طوال الشهر الفضيل وذلك ضمن جدول زيارات للأسر العمانية في مختلف محافظات السلطنة بمشاركة موظفي البنك، ويساهم برنامج تضامن من بنك مسقط في تلبية احتياجات مجموعة من الاسر العمانية ذوي الضمان الاجتماعي من الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية الضرورية وذلك وفق التقرير الذي تم إعداده من قبل وزارة التنمية الاجتماعية عن الحالات التي تحتاج إلى الدعم. وكان بنك مسقط قد دشن برنامج تضامن في مارس 2012 وذلك ضمن خطط البنك التي ينتهجها لتعزيز دوره في مجال المسؤولية الاجتماعية والتي تهدف إلى دعم القطاعات الحيوية المختلفة حيث يحرص بنك مسقط على تقديم الدعم لكل فئات المجتمع وفي كافة محافظات وولايات السلطنة من خلال التعاون مع الجهات الحكومية والجمعيات الأهلية. وقام البنك خلال السنوات الماضية بإطلاق العديد من المبادرات والبرامج في مجال المسؤولية الاجتماعية إيمانا بأهمية المشاركة في تنمية المجتمع العماني.

وقدم عبد الرزاق بن علي بن عيسى الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، التهنئة للجميع بمناسبة شهر رمضان المبارك متمنياً للجميع صوماً مقبولا، وقال: "سعداء ببدء توزيع الدعم على أسر الضمان الاجتماعي ضمن برنامج تضامن، وتزامنا مع احتفالاتنا بقدوم شهر رمضان المبارك، وننتهز هذه الفرصة لنتقدم بالشكر والتقدير للمسؤولين في وزارة التنمية الاجتماعية على تعاونهم في إنجاح أهداف البرنامج". وأكد أنّ برنامج تضامن من البرامج الناجحة والمستدامة التي يحرص بنك مسقط سنويا على تنفيذها تعزيزًا لدوره الريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية وتقديم الدعم والخدمات للمجتمع العماني حيث يفتخر بنك مسقط بالإنجازات والخطوات التي حققها البرنامج حتى الان، وسيواصل برنامج تضامن نشر الفرح والسرور وتقديم الدعم للأسر العمانية من فئة الضمان الاجتماعي في مختلف محافظات السلطنة.