تميز الترويج

من خلال اليوم الأول والثاني فقد وجدت أنّ القناة العامة للإذاعة والتلفزيون ابتعدت عن الكم لصالح الاهتمام بالكيف وجودة المنتج، فقد سجلت الشاشة انخفاضا في البرامج المعروضة إلا أنها سجلت أيضا اهتماما بالمنتج المطروح، كما أنّ هناك إشادة على الفترة الإعلانية بين برنامج وآخر من حيث جودة العمل وإخراجه الجميل، فقد ظهرت الإعلانات بصورة تناسب المستوى المحلي والدولي مع الاهتمام بالصبغة المحلية؛ وليس هذا فقط بل إنّ الدعاية الإعلانية الخاصة بمحتوى الدورة البرامجية أخذ حقه من الرواج والتعريف به، ومن يتابع القناة العامة ستكون لديه فكرة كافية عن البرامج المقدمة، وأهم ما يعرض في الشهر وتوقيته الخاص، وفعلا برومو البرامج ممتازة وبإخراج جميل ورائع ومُشوّق..

هناك برامج لاقت استحسانًا وترقبا من المشاهدين وذلك لطريقة عرضها المميزة والتعريف بها بالصوت والصورة وإخراجها الجيّد.

تعليق عبر الفيس بوك