"الشؤون الرياضية": "أوريدو" راعٍ ذهبي لـ"صيف الرياضة 2016"

مسقط- الرؤية

أعلنت وزارة الشؤون الرياضية، ممثلة في اللجنة الرئيسية لبرنامج "صيف الرياضة" 2016 عن اختيار الشركة العمانية القطرية للاتصالات "أوريدو" راعٍ ذهبي للمنافسات.

جاء ذلك خلال مؤتمر الرعاية لصيف الرياضة 2016 الذي عقد في مبنى وزارة الشؤون الرياضية، بحضور فهد بن عبدالله الرئيسي مدير عام الرعاية والتطوير بوزارة الشؤون الرياضية، ورقية بنت سالم الجابرية نائب رئيس اللجنة الرئيسية لبرنامج صيف الرياضة، وفراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد بالشركة العمانية القطرية للاتصالات "أوريدو"، والكابتن علي الحبسي سفير العلامة التجارية للشركة العمانية القطرية للاتصالات "أوريدو" وممثلي وسائل الأعلام.

وتضمّن المؤتمر التعريف بالبرنامج الذي سيتم تدشينه لهذا العام في الخامس من يونيو الجاري في مختلف محافظات السلطنة؛ حيث إنّ البرنامج ينطلق لعامه الحادي عشر، والذي يتوسع في نطاق المستفيدين منه، ويخدم كافة شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين رجالا ونساء وأطفالا، ويتيح بممارسة الرياضة والأنشطة المختلفة خلال الأيام المفتوحة والمراكز الرياضية والمسابقات، بحيث يتم الاستفادة من المرافق الرياضية بالمجمعات الرياضية والأندية الرياضية للممارسة الأنشطة الرياضية، بالإضافة إلى الفعاليات الخارجية التي يحتضنها شاطئ السلطنة والمجمّعات التجارية. وشهد المؤتمر التعريف بالراعي الذهبي لبرنامج صيف الرياضة الشركة العمانية القطرية للاتصالات "أوريدو"، والتي تقدم الرعاية المادية والخدمية للبرنامج الأهم بوزارة الشؤون الرياضية والذي يمتد خلال ثلاثة أشهر ويختتم فعالياته في 31 أغسطس المقبل.

وقال فهد بن عبدالله الرئيسي مدير عام الرعاية والتطوير بوزارة الشؤون الرياضية: إنّ الشراكة والتعاون بين الشركة العمانية القطرية للاتصالات "أوريدو" وبين وزارة الشؤون الرياضية تهدف إلى الارتقاء والنهوض بأهم البرامج الحيوية التي تستهدف كافة شرائح المجتمع في مختلف محافظات السلطنة خلال ثلاثة أشهر متواصلة. وأضاف أن البرنامج يشهد تطورا من عام لآخر، حتى بلغت المسابقة عامها الحادي عشر.

وقال نجم الكرة العمانية علي الحبسي سفير العلامة التجارية للشركة العمانية القطرية للاتصالات "أوريدو": "سعيد بتواجدي هنا في أهم البرامج الصيفية الرياضية، حيث إنّ برنامج صيف الرياضية حقق الكثير خلال مسيرته للعام الحادي عشر على التوالي، وأنجز الكثير من أجل الشباب واستثمار أوقات فراغهم بالطريقة الصحيحة، فالشباب هم مستقبل البلد".

تعليق عبر الفيس بوك