"الرفد" يمول مركز سرايا الملكي للتجميل بولاية بركاء

بركاء - الرؤية

افتتح بولاية بركاء مركز سرايا الملكي للتجميل، بتمويل من صندوق الرفد، وتضمن حفل الافتتاح عرضًا مرئيًا على ما يحتويه المركز من أقسام، بجانب كلمة ألقتها رحمة بنت حارث الضويانية صاحبة المشروع.

وقالت الضويانية إنّ فكرة المشروع جاءت نتيجة الطلب المُتزايد على المراكز المتخصصة، فضلاً عن أنّ أغلب مراكز التجميل والصالونات في بركاء والولايات المحيطة بها كالمصنعة ووادي المعالى ونخل والرستاق تفتقر إلى حد ما لوجود خدمات التجميل بالشكل المرضي للنساء. وفيما يتعلق بالخدمة نفسها ومراعاة الجوانب الصحية في مزاولة هذه الخدمات التجميلية، قالت إنّ المركز متكامل من حيث الخدمات التجميلية بشكل مُتقن، حيث تتوافر الأيدي العاملة والكفاءات المتميزة في تقديم الخدمات وباستخدام أرقى المواد التجميلية، وأكدت أنّ المركز يسعى للوصول إلى أعلى النتائج المرجوة في هذا المجال وبأسعار تُناسب الجميع. وأضافت الضويانية أنها تمتلك خبرة في إدارة الأعمال التجارية، حيث تخرجت في الكلية التقنية بدرجة الدبلوم في مجال الدراسات التجارية وإدارة الأعمال، كما أنّها عملت في مجال تخصصها لمدة ثلاث سنوات في إحدى الشركات بالسلطنة، وعملت في مجال تسويق الخدمات والمنتجات لمدة سنتين، علاوة على خبراتها في مجال التجميل لمدة خمس سنوات؛ حيث عملت في العديد من صالونات التجميل في أوقات الفراغ، مما أكسبها خبرة كبيرة.

ووجهت الضويانية شكرها إلى المقام السامي، وقالت: "أشكر حضرة صاحب الجلالة السُّلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- على توجيهاته السديدة بإنشاء هذا الصرح المتميز ألا وهو صندوق الرفد، حيث إنّه واحد من المعالم الحكومية التي تقوم بجهود جبارة لخدمة هذا الوطن العزيز، فقد عمل صندوق الرفد على تسهيل جميع الإجراءات التمولية لهذا المشروع".

تعليق عبر الفيس بوك