"جي.إم.سي" تقدم عرضا حصريا خلال رمضان لامتلاك أحد طرازاتها الذي يجسد القوة والراحة والمتانة

مسقط - الرُّؤية

تُقدِّم شركة موسى عبدالرحمن حسن وشركاه، في رمضان هذا العام، عرضها الحصري الذي سيجذب المشترين المحتملين الذين يتطلعون لامتلاك سيارات جي.ام.سي، تلك العلامة التجارية التي تجسد القوة والراحة والمتانة. وقد حرصت الشركة الوكيل لسيارات جي.إم.سي ذات الشهرة الواسعة على أن تقدم لعملائها أفضل العروض ذات القيمة الحقيقية مع العديد من الهدايا والامتيازات الجذابة؛ وذلك ضمن عرضها الرمضاني الرائع والمميز. وبهذا العرض، يُتاح الكثير للعملاء الذي يتطلعون إلى الاستثمار في شراء سيارة جي.إم.سي؛ حيث يتضمن العرض تركيب فيلم مجاني المعروف باسم "فيلم إم 3" للتحكم في أشعة الشمس على طرازات مختارة من سيارات جي.إم.سي مع 500 لتر مجاني من الوقود، أو الحصول على مبلغ 77 ريالا عمانيا نقداً، وذلك عند كل شراء من سيارات جي.إم.سي، إضافة إلى ذلك لكل مشترٍ الحق في الحصول على خدمة مجانية لسيارته حتى 30000 كيلو متر مع ضمانة خمس سنوات غير محدودة المسافة، وخدمة مساعدة على الطرقات، وتسجيل مجاني لكافة الطرازات من جي.إم.سي، وهناك أيضا ميزة اضافية، وهي أن كافة سيارات جي.إم.سي تحتاج للخدمة فقط بعد كل 10000 كيلومتر تقطعها. كما ان شراء بعض الطرازات المختارة سيمنح المشتري شاشة تلفزيون سامسونج ال ئي دي 40 بوصة وقسائم هدايا من اللولو هايبر ماركت بقيمة 100 ريال عماني.

وقال فيرندرا أغاروال الرئيس التنفيذي لشركة موسى عبد الرحمن وشركاه ش.م.م: "ظل عملاؤنا دائما أكثر رضاء على الاداء المتميز والراحة التامة والاعتمادية التي توفرها كل سيارة من سيارات جي.إم.سي، التي توفر تجربة القيادة الممتعة والسلسة في مختلف الظروف. وفضلا على كل ذلك نضيف امتيازات أخرى خلال رمضان هذا العام والتي تتضمن مجموعة متكاملة من المزايا".

ومن بين المميزات المتوفرة في كافة طرازات جي.إم.سي التي تحظى بشعبية كبيرة بين العملاء المهتمين باحدت تطورات التكنولوجيا، هو تزويد هذه السيارات براديو الملاحة ذو الشاشة الملونة التي تعمل باللمس مع شاشة تحكم تعمل باللمس ايضا وهي تشتمل على كافة خواص الانتل لينك القادرة على توفير كافة خواص الدعم التقني الذكي، مما يساعد على سلاسة الدمج لتطبيقات الهاتف الذكي بالسيارة. كما تتميز بخواص الربط باليو اس بي التي تمكن قائد السيارة من تشغيل ملفات الموسيقى مباشرة من ذاكرة الفلاش، فضلا عن توفير خيار التحديث الذكي للبيانات مع العددي من التحسينات المستقبلية المتميزة.

ومع توافر المواصفات المميزة لكل طراز، فإن عروض جي.إم.سي الرمضانية تتقدمها أكاديا الفسيحة ذات الـ8 مقاعد التي جاءت مزود بكاميرا الرؤية الخلفية، وخواص انتل لينك باالبلوتوث، وجهاز الاستشعار والتنبيه عند توقيف وصف السيارة في المواقف. وتتوفر هذه السيارة بسعر يبدأ من 11995 ريالا عمانيا، وذلك لطراز أكاديا اس ال ئي مما يجعل جي.إم.سي في متناول الجميع الذين يتطلعون لامتلاك هذه السيارات من فئة اس يو في. وبالاضافة الى ميزات التسجيل المجاني، والخدمة المجانية للسيارة حتى 30000 كيلو متر مع ضمانة خمس سنوات غير محدودة المسافة، فان هذا العرض على هذا الطراز يتضمن ايضا 500 لتر وقود مجاني او الحصول على مبلغ 77 ريالا نقدا. كما يحصل المشتري على اصدارات معينة من أكاديا على شاشة تلفزيون ال ئي دي 40 بوصة مجاناً.

كما جاءت دينالي التي تعتبر احدى سلسلة الطرازات الراقية من اكاديا والتي تتمتع بمقدرات اغراء تنال اعجاب الجميع، وعلاوة على مظهرها الجذاب والمتميز، فان خصائص السلامة والتكنولوجيا التي تعطي أكاديا خصوصية.

أما طراز ترين إس.إل.ئي، ذو الأداء المتميز، فهو متوافر ويبدأ سعره من 8995 ريالا عمانيا، حيث يتميز بأنه يحمل كافة المواصفات التي تحمل فئة السيارات إس.يو.في، إلى آفاق أخرى جديدة لما جاءت به من قدرة على توفير مستويات مثالية من السلامة والراحة التامة، حيث تعتبر السيارة المثالية لاولئك الذين يفضلون امتلاك سيارة يمكن الدخول اليها بدون استخدام المفتاح.

ومن بين السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر تميزا على الطريق حتى الآن هي المبدعة يوكون ويوكونXL؛ حيث تبدأ من سعر 16995 ريالا عمانيا، فهي قادرة على تقديم افضل خواص الفخامة والسلامة والرفاهية.

أما الدخول إلى السيارة بدون استخدام المفتاح وبمجرد الضغط على زر الباب فهو يعتبر خاصية قياسية للسيارة "اس ال تي"، كما أنها مزودة بنظام تثبيت السرعة التكيفي فضلا عن الكثير من مزايا وخواص توفير الراحة التامة للسائق والركاب.

أما يوكون إكس إل، فهي مزيج من الابداع الحرفي في التصميم والاداء الوظائفي المتميز العالي الجودة حيث ينعكس كل ذلك على ما توفره من راحة في كابينتها الداخلية المريحة.

كما تمكنت جي.إم.سي من تأسيس بصمتها كشركة رائدة بلا منازع في السوق خصوصا في توفير السيارة البيك اب. حيث ويقود سييرا جي.إم.سي خط الريادة في هذا المجال، وبين تلك الشريحة السيارة البيكب سيرا 1500 للاعمال الخفيفة وذات الكابينة الواحدة بسعة 4.3 لتر وبسعر يبدأ من 11995 ريالا عمانيا فقط، وهناك ايضا سيرا بيكب 5.3 لتر بسعر يبدأ من 13995 ريالا عمانيا وهو متاح بكابينة مزدوجة. في حين كابينة طاقم البيك اب والدينالي جاءت بمواصفات قياسية من حيث طول الكابينة، علاوة على ان محركه بقوة متميزة وعزم دوران متميز مع افضل استخدام اقتصادي للوقود لي بيكب من هذا الطراز مزود بمحرك 8 صمامات.

تعليق عبر الفيس بوك