الأربعاء, 19 سبتمبر 2018

خبر : "مسقط لتوزيع الكهرباء" تختتم ورشة العمل السنوية "شركاء"

الأحد 29 مايو 2016 01:11 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

أقامتْ شركة مسقط لتوزيع الكهرباء -إحدى شركات مجموعة نماء- مؤخراً، النسخة الرابعة من ورشة العمل السنوية "شركاء" في منتجع برالجصة، بحضور المهندس عبدالله بن سعيد البدري الرئيس التنفيذي للشركة ومسؤولي الشركة ومجموعة من المقاولين والاستشاريين والمصنعين للمواد الكهربائية الذين يتعاملون بشكل مستمر مع الشركة.

وناقشت الورشة مجموعة من الأفكار والمعلومات المهمة، كما بينت حجم الأعمال التي تم تنفيذها في العام 2015. حيث بلغت الأعمال المنجزة ما يقارب 54 مليون ريال عماني في تطوير وتعزيز الشبكة الكهربائية في محافظة مسقط. وتطرقت الورشة إلى مناقشة مواضيع الأمن والصحة والسلامة في مشاريع الكهرباء المختلفة وادارة الأصول والخبرات المستفادة في مجال تنفيذ المشاريع وإدارتها وانتهاء بأوراق عمل عن التقنيات الحديثة المستخدمة في مجال الطاقة الكهربائية. علماً بأن الشركة تستغل هذا اللقاء للتعريف بمشاريعها الحالية والمستقبلية في مجالات تدعيم وتطوير الشبكة الكهربائية في محافظة مسقط لمقابلة التوسع العمراني المطرد. كما أوضحت الشركة مجموعة من الخطط الرئيسية المتعلقة بإدارة الأصول وتنفيذ المشاريع؛ مما يُساعد المقاولين والموردين والاستشاريين العاملين في مجال توزيع الكهرباء من الإحاطة بكلِّ ما هو جديد في مجال العمل. كذلك قام مجموعة من المقاولين بطرح خبراتهم المتعلقة في مجال العمل في مشاريع شركة مسقط لتوزيع الكهرباء مع نقاط التطوير والتحسين التي يرونها مفيدة لجميع العاملين في هذه النوعية من المشاريع.

وقد كانتْ حلقة النقاش المفتوحة أحد برامج الورشة المهمة؛ حيث قام الحضور بطرح أسئلتهم مباشرة على أصحاب القرار في الشركة والاستماع للردود ومناقشتها. واختتمت الورشة بتوزيع جوائز "المشروع المتميز" للمقاولين المنفذين للأعمال الكهربائية في الوقت المحدد بالجودة العالية وضمن أطر الأمن والسلامة والبيئة المعتمدة للشركات والأفراد المستحقين.