"شراكة" يفوز بجائزة عالمية في التميز

مسقط- الرُّؤية

فازَ صندوق تنمية مشروعات الشباب "شراكة" بجائزة التميز في الإلهام، ضمن حفل توزيع جوائز التميز للعام 2016م، بتنظيم من الاتحاد العالمي للشركات. ويأتي التكريم تقديرا لدور الصندوق البارز في تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة، وقد أقيمت فعاليات الحقل في مدينة مونت كارلوعاصمة موناكوالأسبوع الماضي.

وقال عبدالله بن حمود الجفيلي المدير العام لشراكة: إنَّ الصندوق يتشرف بالحصول على هذه الجائزة المرموقة المقدمة من الاتحاد العالمي للشركات، والتي تعد تقديرا لجهودنا المبذولة، وحافزا نسعى من خلاله إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في الأعوام المقبلة.

وتُقام الاحتفالية في عدة مدن في مختلف دول العالم، فقد أقيمت النسخ السابقة من هذه الجائزة في مدينة نيويروك في الولايات المتحدة الأمريكية وبونتا كانا في باناما ومومباي وبرشلونة والدوحة وباريس ودبي وفينيسيا وهاواي وأبوظبي ولاس فيجاس وكذلك مسقط. ويعد الاتحاد العالمي للشركات إحدى المؤسسات الرائدة عالميا، تتخذ من مدينة هيوستن في ولاية تكساس الأمريكية مقرا لها، ويسعى الاتحاد إلى المساهمة في تنمية وتطوير أكثر من 3000 شركة في 120 دولة مختلفة حول العالم، ويثمن الاتحاد جهود الشركات المجيدة التي تسعى غلى التنمية الاقتصادية والاجتماعية، إضافة إلى المؤسسات التي تطبق أفضل الممارسات في المسؤولية الاجتماعية المؤسسية، ويمنح الاتحاد جائزة (بيز) وهي اختصار لكلمة مؤسسة باللغة الانجليزية للمؤسسات ذات الأداء المتميز. وتفتخر شراكة بعضويتها الجديدة في الاتحاد العالمي للشركات مع شركات كبرى من مختلف دول العالم مثل السعودية والكويت وغانا وسلطنة عمان وروسيا والمكسيك وتركيا ولبنان وبيرو والأردن وأوكرانيا ومصر وبنجلاديش ونايجيريا والهند وماليزيا وأنغولا والعراق والسينيجال وكمبوديا ووالصين والدنمارك وأندونيسيا ورومانيا وغيرها من الدول.

تعليق عبر الفيس بوك