إعلان قائمة "الناشئين" المشاركة في المعسكر الداخلي استعدادا لكأس آسيا بالهند.. وإجراء قرعة البطولة غدا

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن يعقوب الصباحي مدرب منتخبنا الوطني للناشئين عن قائمة اللاعبين للمعسكر الداخلي الذي سيقام في مسقط خلال الفترة من 1-6 يونيو المقبل، وضمت القائمة 27 لاعبا.

وتضم القائمة اللاعبين: أرشد بن سعيد العلوي ومحمد بن ابراهيم العلوي (العروبة) وناجي بن فايل الغيلاني وعمر بن ربيع المديلوي (صور) وسلطان بن سعيد بشير ونجيب بن محفوظ الشجيبي (النصر) ومحمد بن شهاب الشكيلي واسلام بن سالم الهنائي (عبري) ويقظان بن خميس المشيفري ويحيى بن حمود الهديفي وعصام بن خميس المخزومي ومعتصم بن مصطفى البكري ويوسف بن ناشر المالكي ونواف بن عبدالعزيز الحراصي وفيصل بن سعود الندابي (السيب) ويوسف بن علي الشيادي ومحمد بن احمد الشكيلي ومحمد بن خليفة الخميسي (السويق) وثامر بن سالم الزعابي ومحمد بن عبيد القايدي (السلام) وعماد بن عبدالله الجرادي وخالد بن سعود الهدابي (المصنعة) وحيدر بن مسلم العجمي (صحم) وحمزة بن علي الشكيلي (الرستاق) ومحمد بن حمدان المقبالي (صحار) والبراء بن خالد المعولي (الشباب) ومعاذ بن يحي الجهضمي (بوشر).

ومن المقرر أن تقام التدريبات على فترتين؛ صباحية ومسائية؛ حيث تبدا الفترة الصباحية من الخامسة وتستمر حتى السابعة، فيما تبدأ الفترة المسائية من السادسة وتتواصل حتى الثامنة مساء، على الملعب الفرعي في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

ويسعى الصباحي ومعاونه هلال العوفي من خلال هذا المعسكر إلى مواصلة تجهيز اللاعبين ومنحهم جرعات من اللياقة البدنية وتدريبهم على الكثير من التمارين التكتيكية والخطط الجديدة. وبعد هذا المعسكر سيخلد اللاعبون للراحة لمدة خمس ايام، قبل ان تستأنف التدريبات باقامة معسكر اخر في الفترة من 11-21 يونيو المقبل، ويتخلله إقامة بعض المباريات الودية مع بعض المنتخبات المجاورة، كما سينتظم اللاعبون في معسكر ثالث يقام في الفترة من 25 يونيو ويستمر حتى الثالث من يوليو.

وفي سياق متصل، يغادر محمد بن احمد البلوشي مدير دائرة المنتخبات الوطنية باتحاد الكرة اليوم إلى الهند، لحضور مراسم سحب قرعة نهائيات اسيا للناشئين التي تحتضنها الهند خلال الفترة من 16 سبتمبر وحتى 2 اكتوبر 2016. وتقام القرعة في 26 مايو الجاري في باي تاج في منطقة بانجي بجزيرة جوا غرب الهند. وقد وضع الاتحاد الاسيوي منتخبنا في المستوى الثالث في تصنيف المنتخبات 16 المتاهلة رفقة منتخبات السعودية واليمن وتايلند.

يشار إلى أن الجهاز الفني والاداري للمنتخب يتكون من يعقوب الصباحي مدربا وهلال العوفي مساعدا ونبيل البلوشي مديرا للمنتخب وشاكر البلوشي مدربا للحراس ومحمد الحارثي اخصائيا للعلاج وبدر البطاشي مسؤولا للمهمات.

تعليق عبر الفيس بوك