مواجهات نارية مرتقبة في دور الثمانية بـ"كروية الثرمد".. وكاظمة والهلال يستهلان المنافسة

السويق - الرؤية

تشهد دورة الثرمد لكرة القدم منافسات محتدمة مع قرب انطلاق دور الثمانية، الذي يضم أربع مجموعات، وتأهل عن المجموعة الأولى فريق الثرمد من ولاية السويق منظم الدورة؛ كأول المجموعة برصيد تسع نقاط.

وكانت منافسات الدور الأول اختتمت بنجاح، برعاية من شركة أوربك. وتأهل فريق الصحوة من ولاية السيب في المركز الثاني برصيد ثماني نقاط، وفي المجموعة الثانية تأهل فريق المنفش من ولاية السويق كأول المجموعة برصيد خمس نقاط، وجاء فريق الهلال من ولاية السويق ثانياً بنفس الرصيد وتأهل الفريقان بعد الاحتكام إلى فارق الأهداف؛ حيث جمعت كل فرق المجموعة نفس الرصيد من النقاط. وفي المجموعة الثالثة تأهل فريق السويق من ولاية السويق كأول المجموعة برصيد ثماني نقاط فيما جاء فريق الصبيخي من ولاية السويق ثانياً برصيد سبع نقاط.

وفي المجموعة الرابعة تأهل فريق كاظمة من ولاية الخابورة برصيد ثلاث عشرة نقطة كأول المجموعة وجاء فريق القرط من ولاية المصنعة ثانياً برصيد تسع نقاط.

وتقام مباريات دور الثمانية في أيام الخميس والجمعة والسبت من الأسبوع الجاري، وتحددت المواجهات حسب المسار المرسوم في الجدول الرسمي من قبل اللجنة المنظمة؛ حيث ستكون انطلاقة مباريات دور الثمانية مساء يوم الخميس بلقاء فريق كاظمة أول المجموعة الرابعة بفريق الهلال ثاني المجموعة الثانية في تمام الساعة السابعة مساء، فيما سيجمع اللقاء الثاني عند الساعة الثامنة وخمسة وأربعين دقيقة فريق المنفش أول المجموعة الأولى بفريق القرط ثاني المجموعة الرابعة.

وتستكمل مباريات دور الثمانية يوم الجمعة بلقاء وحيد سيجمع فريق الثرمد أول المجموعة الأولى بفريق الصبيخي ثاني المجموعة الثالثة عند الساعة السابعة. وتختتم مباريات دور الثمانية يوم السبت بلقاء سيجمع فريق السويق أول المجموعة الثالثة بفريق الصحوة ثاني المجموعة الأولى في تمام الساعة السابعة.

وتقام جميع المباريات على أرضية ملعب فريق الثرمد المعشب بولاية السويق ويتصدر هدافي الدورة مهاجم فريق الطريف محمد السعدي برصيد أربعة أهداف وترعى الدورة شركة أوربك.

تعليق عبر الفيس بوك