الأحد, 23 سبتمبر 2018

خبر : "سهيل بهوان للسيارات" تفتتح مرفقا متكاملا في خصب لخدمة مالكي نيسان

الإثنين 23 مايو 2016 02:56 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

فتحت شركة سهيل بهوان للسيارات مرفقا حصريا " معرض مبيعات ومركز خدمة ومنفذ قطع غيار" في خصب لتلبية احتياجات عملاء نيسان في هذه المنطقة. ويأتي ذلك جزءا من خطط التوسع في الشبكة في سلطنة عُمان.

ويلتزم مرفق خصب، الذي يعتبر محطة واحدة لتلبية احتياجات كافة عملاء نيسان، بتوفير خدمات وفق أفضل المعايير العالمية وتوفير قطع غيار وخدمات راقية لمالكي سيارات نيسان.

ولضمان حصول أي عميل لنيسان على أفضل خدمة ممكنة بعد البيع، يتم تقديم الخدمات في مرفق خصب التابع لشركة سهيل بهوان للسيارات على يد فنيين على أعلى مستوى من الكفاءة والتدريب في مصانع نيسان.

وتعليقاً على افتتاح هذا المرفق، قال المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: " يحصل عشاق نيسان على خدمات راقية واحترافية مع لمسة إنسانية في التعامل وهذه الجوانب من القيم الأصيلة التي يتميز بها الشعب العماني والغرض من افتتاح هذا المرفق للعملاء في خصب في محافظة مسندم هو الوصول إلى العملاء حيث كانوا. لكل عميل يشتري مركبة نيسان فإن بداية الوفاء بالوعد بتجربة شراء سيارة نيسان هو الحصول على خدمات راقية بعد البيع تضمن شعور كافة العملاء بالرضا والسعادة من التجربة.

وأضاف " تفخر شركة سهيل بهوان للسيارات بأن تعلن أنها بدأت عملياتها في مرفق الشركة الجديد في خصب. مع افتتاح هذا المرفق في خصب، يمكننا القول بكل ثقة إننا أصبحنا حاضرين في محافظة مسندم لتلبية احتياجات عملائنا في المحافظة كما أنّه دليل على الوفاء بالتزامنا بالوصول إلى العملاء حيث كانوا وتوسعة الشبكة بشكل مستمر.

ويتوفر في المرفق الجديد معرض للبيع ومركز للخدمة ومنفذ لبيع قطع الغيار وكل ذلك تحت سقف واحد وبما يضمن تلبية احتياجات الإصلاح والصيانة خاصة في ظل وجود 10 مسارات خدمة.

ويمكن أن يشعر كل عميل يشتري مركبة بأنّه سوف يحصل على قطع غيار أصلية فقط في كل الأوقات. كما يمكن أن يتوقع الجميع حصولهم على الدعم المطلوب في فترة ما بعد البيع وهو ما يعني أن أداء نيسان سيكون دومًا في أفضل حال وأن السيارة ستحافظ على قيمتها رغم مرور السنوات على شرائها.

وبنت نيسانسمعتها من خلال تقديم تقنيات مبتكرة وأسطول متنوع من السيارات التي تلبي احتياجات مختلف العملاء. في سلطنة عمان، اختار الكثير موديلات نيسان لأنّها توفر لهم العديد من المزايا من حيث الأداء الراقي وملاءمتها لطبيعة مناخ السلطنة ولإمكاناتها الكبيرة واحتفاظها بقيمتها إلى جانب أنها واحدة من أكثر السيارات أماناً على الطريق.

وتضم مركبات نيسان العديد من السيارات السيدان مثل نيسان ميكرا وصني وسنترا وتيدا وألتيما وماكسيما كروس أوفر مثل جيوك والمركبات الرياضية مثل إكس تريل وباثفايندر وباترول كما تشمل السيارات التجارية الخفيفة السيارة مثل البيك أب 1 كابينة و2 كابينة ونافارا وباترول بيك أب وأورفان 15 كرسي وباص فان وسيفيليان بـ 26 كرسي و30 كرسي.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو نيسان في سلطنة عمان من خلال التركيز على تحقيق أفضل قدر من رضا العملاء عن طريق تقديم خدمات راقية بعد البيع في السلطنة. مع وجود شبكة تضم أكثر من 19 معرضاً و23 مركز خدمة و35 منفذ لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تضيف إلى رصيدها من المصداقية والشفافية والثقة مع العملاء وأن توفر لكل عميل قيمة مقابل المال.