«سيتي سنتر» يوفر للمتسوقين أفضل خدمة عملاء وفق أعلى المعايير العالمية

مسقط - الرؤية

يواصل كل من «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» التابعين لمجموعة «ماجد الفطيم» في سلطنة عُمان، تقديم أعلى مستوى من خدمة العملاء ووفق أفضل المعايير العالمية بهدف إثراء تجربة المتسوقين بقدر الإمكان. وفي هذا الإطار، يوفر المركزان طاقم خدمة عملاء يتألف من موظفين عُمانيين لَبِقين ومدرَّبين لتقديم الخدمة التي تليق بزوارهما.

وفي هذا السياق، قال حسام المنذري، مدير أول «سيتي سنتر مسقط»: "لتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم يستلزم منا تأهيل طاقم مختص بخدمة العملاء يعمل دون كلل ليستمتع المتسوقون بتجربة لا مثيل لها. وكما هو الحال في جميع مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم فإن الأولوية المطلقة للمتسوقين، ونحن حريصون على تحقيق ما يفوق توقعاتهم بكثير من خلال الابتكار وتدريب طواقم خدمة العملاء والتطوير المستمر لخدماتنا".

ولتحقيق ما سبق فإن «ماجد الفطيم» ملتزمة بالارتقاء بقدرات ومهارات جميع موظفيها. وفي هذا الإطار، يتم تدريب طاقم خدمة العملاء على نحو منتظم للتعامل مع المواقف المختلفة، مثل حوادث فقدان المتسوقين لأطفالهم أثناء التسوق والحالات المرضية الطارئة. وفي تلك المواقف وغيرها، يقدّم فريق خدمة العملاء في «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» المساعدة الضرورية الفورية للمتسوقين بكل ترحاب وبما يضمن لهم أسعد اللحظات طوال تجربة التسوق.

وفي هذا السياق، قال منذر، أحد المتسوقين المواظبين على ارتياد «سيتي سنتر مسقط»: "أنا وزوجتي ممتنان لطاقم خدمة العملاء والطريقة اللبقة في التعامل معنا. تاهت ابنتي عنا أثناء وجودنا في سيتي سنتر مسقط، وبمجرد أن تحدثنا إليهم بذلوا قُصارى جهدهم للعثور عليها، والحمد لله أعادوها إلينا خلال دقائق. نشكرهم على لطفهم ولباقتهم".

وفي حادثة أخرى تنبَّه موظفو خدمة العملاء إلى سيدة بدت مريضة. وبسرعة طلب طاقم خدم العملاء كرسياً متحركاً وتخصيص أحد موظفي «سيتي سنتر مسقط» لمرافقتها، بل والتأكد من وصولها إلى منزلها بسلام من خلال الاتصال بها للاطمئنان على صحتها.

وقال السيد باسم البوسعيدي: "لم أكن أتوقع كل هذا الاهتمام إلا من الأطباء والعائلة المقربة، فلم يكتفِ موظفو خدمة العملاء بالتنبُّه إلى أن زوجتي لم تكن على ما يرام عندما دخلت سيتي سنتر مسقط، بل بادروا إلى تقديم المساعدة. والرعاية التي قُدّمت لها رائعة وهي دليل على التدريب المتميز الذي يتلقاه موظفو خدمة العملاء وما يتصفون به من لباقة وأخلاق عالية. هذه أفضل خدمة عملاء رأيناها في مركز تسوق على الإطلاق".

وفي هذا الصدد، قالت وطفاء بنت حميد الحارثي، مدير أول «سيتي سنتر القرم»: "مثل هذه الحادثة تبيّن التزام خدمة العملاء في سيتي سنتر القرم بتوفير أفضل خدمة ممكنة لكافة المتسوقين طوال فترة وجودهم هنا. نحن حريصون على توفير بيئة آمنة ومريحة وتعزيز علاقتنا بالمتسوقين وتقديم الخدمة الفائقة التي يتوقعونها من وُجهة حياة عصرية، وكل ذلك يسهم في توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. ونحن أيضاً ملتزمون بتوفير أفضل خدمة عملاء تعزز تجربة التسوق المتميزة في سيتي سنتر القرم كما هو الحال في بقية مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم، ونواصل توفير التدريب الشامل لموظفينا في إطار تفكير مبتكر لتحقيق ذلك. وسنعمل دائماً على معرفة المتسوقين بشكل أفضل".

تعليق عبر الفيس بوك