"عمان للتأمين" تطلق برنامج الرعاية الصحية "عيشها بصحة وعافية"

مسقط - الرؤية

أطلقت شركة عُمان للتأمين مبادرة للرعاية الصحية تحت اسم "عيشها بصحة وعافية" (LivFit) بهدف نشر ثقافة نمط الحياة القائم على العادات والأساليب الصحية السليمة من خلال وضع برامج للرعاية الصحية والعمل على تطبيق هذه البرامج التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي بمختلف الأمراض، وترسيخ ثقافة الكشف المبكر عن الأمراض، والحث على التأمين الصحي لضمان العيش بصحة بدنية وعقلية سليمة.

وسوف يساعد إطلاق برنامج الرعاية الصحية "عيشها بصحة وعافية" على سد الفجوة بين تحقيق الهدف المتمثل في تمتع الأفراد بحياة تملؤها الصحة والعافية البدنية والعقلية، وبين مستوى الدعم المعلوماتي المتاح. ووفقًا لبحثٍ أجرته شركة عمان للتأمين بالتعاون مع شركة "بوبا جلوبال" خلال العام المنصرم، رأى 89% من المقيمين في الإمارات أنّه يمكنهم العيش بحياة يتمتعون فيها بقدر أوفر من الصحة والعافية، و40% ممن استجابوا للبحث يدعون أنّهم لا يجدون لديهم الوقت الكافي لإدارة حياتهم بأسلوبٍ صحي سليم، و58% ممن خضعوا لهذه الدراسة قالوا إنّ التزامات العمل هي العائق الأساسي أمام تحقيق ذلك الهدف، إلا أنّ 80% منهم يرغبون في معرفة المزيد من المعلومات عن حالتهم الصحية.

ومن هذا المنطلق، أُطلقت المبادرة التي تقوم على برنامج "عيشها بصحة وعافية" الذي وُضع بهدف التوعية بنمط الحياة الصحي السليم، ومحو الأمية على مستوى الوعي الصحي، وتنظيم برامج صحية تهدف إلى تعزيز ثقافة نمط الحياة الصحي لدى الأعضاء المشاركين في برامج الرعاية الصحية. وتأتي هذه المبادرة من شركة عمان للتأمين بمنزلة ميثاق تتعهد بموجبه بمساعدة عملائها على إدارة المخاطر التي تفرضها مقتضيات الحياة اليومية، وذلك من خلال وضع برامج لإدارة المخاطر، وحلول مبتكرة للرعاية الصحية.

وعلق كريستوس أدامنتيادس، الرئيس التنفيذي بشركة عمان للتأمين، على هذه المبادرة قائلًا: إنّ مبادرة "عيشها بصحة وعافية" سوف تقفز بنا قُدمًا في طريقنا نحو تحقيق هدفنا الإستراتيجي المتمثل في الانتقال بمجال التأمين إلى آفاقٍ أرحب من خلال وضع أطر جديدة يترتب عليها توسيع نطاق العمل في مجال أنشطة التأمين حيث ينقله من مستوى "الحماية" إلى مستوى "الوقاية".

أما د. بارثا باندا، نائب رئيس "قسم مطالبات التأمين الصحي والتأمين على الحياة" بشركة عُمان للتأمين، فقال: من المخطط في إطار مبادرة "عيشها بصحة وعافية" العمل على تنظيم برامج لعملائنا، تهدف إلى تدعيم التجارب الصحية المؤسساتية والفردية، وذلك من خلال التواصل المنتظم بصفة شهرية مع العملاء بالمراسلات وغيرها من طرق التواصل، وتزويدهم بالعروض التي تحثهم على الكشف المُبكر بغرض الوقاية من مختلف الأمراض" .

وسوف تسعى شركة عُمان للتأمين جاهدةً، انطلاقًا من تعهدها بالتطوير وتحقيق النمو المستمر، لتوسيع نطاق البرنامج كي يصل إلى عددٍ أكبر من الأفراد.

تعليق عبر الفيس بوك