1000 ريال جوائز مسابقة "ركز وسوق" للسلامة المرورية من بنك صحار

مسقط - الرؤية

أطلق بنك صحار مسابقة خاصة بحملته الجديدة للسلامة المرورية "ركز وسوق"، لمتابعيه على صفحة الانستجرام الخاصة بالبنك (www.instagram.com/banksoharexcel)، وستشهد المسابقة التي بدأت في الثاني والعشرين من مايو الجاري فوز 10 من متابعي البنك بجوائز يصل إجماليها إلى 1000 ريال عماني.

و دعا البنك متابعي صفحته عبر الانستجرام بدءاً من 22 مايو الجاري وحتى 4 يونيو المقبل لمتابعة أنشودة "ركز وسوق" للسلامة المرورية من بنك صحار على حساب البنك الرسمي في الإنستجرام، أو قناة اليوتيوب الرسمية للبنك excelbanksohar. وللمشاركة في المسابقة يجب على الراغبين في التأهل للسحب، مشاركة فيديو لأحد الأطفال وهو يؤدي أو يتفاعل مع هذه الأنشودة بإضافة الحساب banksoharexcel@ واستخدام الوسم #ركز_و_سوق. وفي نهاية المسابقة ستدخل جميع المشاركات في سحب إلكتروني لاختيار 10 فائزين بمبلغ 100 ريال عماني لكل منهم.

وفي تعليقها على طرح المسابقة الجديدة، قالت منيرة بنت عبد النبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد في بنك صحار: " إن تعزيز الوعي بالسلامة المرورية سواء على مستوى البنك، أو بين كافة شرائح المجتمع، كان ولا يزال من الأهداف المهمة التي يسعى البنك إلى تحقيقها، ومع أنشودة "ركز وسوق" حاولنا تقديم فكرة بسيطة وفعالة في آن معاً، ويمكن للأطفال حفظها وترديدها بسهولة بحيث تصل الرسالة إلى الآباء والأمهات بعدم استخدام هواتفهم النقالة أثناء القيادة. ومع الشهرة التي اكتسبتها صفحة البنك على الانستجرام خلال السنوات الثلاث الماضية، ارتأينا أنها القناة المثالية لهذه الحملة الترويجية ونشر رسالتنا الهادفة، إلى جانب مكافأة متابعينا على ذلك، ومن هنا فإنني أشجع الجميع على المشاركة في المسابقة لإيصال هذه الرسالة إلى أكبر عدد من أفراد المجتمع، ونحن متحمسون فعلاً لمتابعة العديد من المشاركات المتوقعة".

واستطاع بنك صحار خلال السنوات الماضية أن يثبت حضوراً لافتاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استطاع بناء علاقة تفاعلية وطيدة مع زبائنه ومتابعيه على منصات الفيسبوك والانستجرام والتويتر، وشهدت هذه الصفحات نمواً مضطرداً في أعداد المتابعين الذين يطرحون الأسئلة والتعليقات ويتلقون استجابة فورية من البنك .

تعليق عبر الفيس بوك