تكريم 151 طالبا و60 معلمة من المجيدين في المجال الثاني بـ"تعليمية شمال الشرقية"

إبراء - علي الداؤودي

كرَّمتْ المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الشرقية -ممثلة في شعبة المجال الثاني- أكثر من 200 من المجيدين، بالحفل الذي أقيم بالقاعة الكبرى بمركز التدريب، تحت رعاية سعادة أحمد بن سيف البرواني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية إبراء نائب رئيس لجنة الشباب والموارد البشرية بمجلس الشورى، وبحضور الدكتور يحيى بن محمد البوسعيدي مدير دائرة تنمية الموارد البشرية بالمديرية، وعدد كبير من التربويين وأولياء أمور الطلاب.

وبدأ حفل التكريم بآيات من القرآن الكريم، وألقى الدكتور يحيى البوسعيدي كلمة الدائرة؛ أوضح فيها أهمية التعزيز المادي والمعنوي في العملية التعليمية التعلمية ودور المدرسة والأسرة في تنمية مهارات الطلاب وصقل مواهبهم وتحفيزهم وتوفير البيئة التعليمية المناسبة لهم.

وأكَّد البوسعيدي على عملية تحليل الامتحانات للتعرف على جوانب القوة وأوليات التطوير، ومن ثم وضع البرامج التدريبية واستخدام أساليب وطرائق التدريس المختلفة التي تحقق الأهداف وتنمي المهارات المختلفة للطلاب، كما تطرق مدير دائرة تنمية الموارد البشرية -في كلمته- إلى أهمية التنويع في أساليب التقويم والتركيز على أسئلة القدرات العلياء المختلفة. وقدم نشيدا للترحيب بالحضور ثم عرضا عن دراسة التحصيل الدراسي في مادة الرياضيات في مدارس المحافظة.

وفي نهاية الحفل، كرَّم راعي المناسبة المعلمات والطلاب الحاصلين على درجات عالية خلال الفصلين الدراسين من الصفين الثالث والرابع بكافة مدارس المحافظة، وبلغ عدد الطلاب المكرمين 151 طالبا من الصفين، فيما بلغ عدد المكرمات من المعلمات المجيدات حوالي 60 معلمة.

تعليق عبر الفيس بوك