افتتاح الملتقى الأكاديمي الاقتصادي بمحافظة الظاهرة.. اليوم

عبري - ناصر العبري

يفتتح مساء اليوم الإثنين تحت رعاية سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ الظاهرة بمقر فرع الغرفة بولاية عبري، الملتقى الأكاديمي الاقتصادي بمحافظة الظاهرة والذي ينظمه فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة وكليّة العلوم التطبيقية بعبري تحت شعار "مصممون " ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

ويستهدف الملتقى طلاب المدارس وطلاب مؤسسات التعليم العالي وأصحاب وصاحبات الأعمال والمسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة والباحثين عن عمل. ويأتي تنظيم هذا الملتقى في إطار مذكرة التفاهم الموقعة ما بين غرفة الظاهرة وكليّة العلوم التطبيقية بعبري حيث سيعمل هذا الملتقى على تبصير أصحاب وصاحبات الأعمال بأهميّة استخدام التصاميم في أعمالهم الاقتصادية كما سيعمل الملتقى على إعداد طالب التصميم الجرافيكي فنيًا وأكاديميًا وتنمية مهاراتهم في تصميم الهوية التجارية، وتدريبهم على عرض أعمالهم بصورة احترافيّة ولذلك سعت كليّة العلوم التطبيقية بعبري وفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة لإقامة هذا الملتقى حتى يستفيد المجتمع بشكل عام.

حيث يتضمن اليوم الأول للملتقى إقامة ثلاثة معارض وهي معرض جرافيك ومعرض الديجتال و معرض الأعمال اليدوية. من جانب آخر ستقام في اليوم الثاني للملتقى ورشة عمل بعنوان "صناعة الحلي" والتي تقدمها الدكتورة عزيزة ماهر رئيسة قسم التصميم بكلية العلوم التطبيقية بعبري حيث تستهدف هذه الورشة صاحبات الأعمال بمحافظة الظاهرة بالإضافة إلى ذلك ستقام ورشة أخرى في مجال "التصوير الضوئي" والتي يقدمها الأستاذ أحمد بن معيوف الغافري عضو بالهيئة التدريسية بالكية حيث تستهدف هذه الورشة هواة التصوير والعاملين في مجال الإعلام.

تعليق عبر الفيس بوك