تدشين "جاكوار F PACE" في عرض الأزياء "سيجنيشتر كونتور".. 25 الجاري

مسقط - الرُّؤية

دَخَلت شركة محسن حيدر درويش ش.م.م ، في شراكة مع الشركة المتحدة لخدمة وسائل الإعلام للإعلام لتقديم نسخة 2016 من عرض سيجنيتشر كونتور الذي سيتم إقامته في 25 مايو الجاري، بفندق قصر البستان ريتز كارلتون. ومن المنتظر أن يشهد العرض الذي تنظمه المجلة رقم 1 في عالم أسلوب الحياة الفاخر -سيجنيتشر- تدشين أحدث الصيحات في عالم الأزياء؛ حيث من المنتظر مشاركة الأسماء الرائدة في هذا المجال مثل Lucy Choi و Gaurav Gupta ونوال الهوتي بتشكيلات جديدة من المؤكد ستحظى بإعجاب الحضور. وخلال العرض سيتم تدشين السيارة الجديدة جاكوار F-PACE الجديدة كليا التي من المتوقع ان تلقى قبولاً واسعاً من الجمهور.

وتعتبر شركة محسن حيدر درويش ش.م.م الوكيل الحصري المعتمد لسيارات جاكوار ولاندروفر في سلطنة عمان لأكثر من خمسين عاماً. وتتوافر في معارض الشركة ومرافقها -في كل من مسقط وصحار وصلالة- أحدث الأجهزة والأنظمة التي تضمن حصول العملاء على خدمة راقية تزيد من ولاء العملاء الحاليين وتجذب عملاء جدد. وعلى مدى العامين الماضيين دشنت جاكوار مجموعة من المركبات الجديدة المثيرة لتكملة مجموعة من أكبر الأسماء في مجال السيارات في العالم حيث تضم التشكيلة طراز جاكوار F-TYPE الذي يتوفر في طراز كوبيه وعادي وجاكوار XE وجاجوار XF الصالون.

ومع السيارة الجديدة جاكوار F-PACE، دخل اسم جاكوار في منطقة جديدة كليا من خلال سيارة كروس أوفر تتميز بأدائها القوي ومصممة لتضمن أعلى قدر من الاستجابة والديناميكية والتطوير الذي اشتهرت به جاكوار إلى جانب تميز السيارة في الجوانب الديناميكية وملائمتها للاستخدام اليومي. تعتبر جاكوار F-PACE السيارة الرياضية العملية إلى أقصى حد كما أنها أول مركبة رياضية متعددة الاستخدام من جاكوار وهو ما يجعل F-PACE إضافة هامة للسيارات الرياضية متعددة الاستخدام.

وتعليقا على هذه الشراكة، قال ديفيد عزيز الرئيس التنفيذي لمنتجات السيارات في شركة محسن حيدر درويش ش.م.م: تعتبر السيارة جاكوار واحدة من أفضل ماركات السيارات الفارهة في العالم ولذلك فإن الدخول في شراكة مع عرض أزياء سيجنيتشر كونتور يعتبر فرصة مثالية لتقديم جاكوار F-PACE الجديدة كليا للحضور الراقي في هذه الفعالية التي يحضرها عدد كبير من ممن سيرغبون في أن يرتبط اسمهم باسم جاكوار. نتطلع إلى الفعالية التي سيكون لها دور في تحديد المعايير الجديدة للرفاهية والجمال.

وفي إطار حديثه عن العلاقة بين شركة محسن حيدر درويش وبين العروض الفائقة مثل عرض أزياء سيجنيتشر كونتور، قال سنديب سيجال الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة لخدمة وسائل الإعلام والناشر لمجلة سيجنيتشر: سيجنيتشر وجاكوار يروقان للعملاء الذين يتطلعون إلى منتجات تتسم بالذوق الرفيع وتضمن لهم أعلى مستوى من الرفاهية والجاذبية ونحن يسعدنا ويشرفنا أن نوفر منصة لعرض أحدث موديلات جاكوار في النسخة الثالثة من عرض أزياء سيجنيتشر كونتور.

تعليق عبر الفيس بوك