البنك الوطني العماني يرحّب بـ 60 موظفاً جديداً في حفل استقبال خاص

مسقط - الرؤية

نظم البنك الوطني العماني حفلاً خاصاً للترحيب بستين موظفاً جديداً التحقوا بالبنك منذ بداية العام 2016.

وخلال اللقاء، قام أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني بصحبة فريق الإدارة العليا للبنك بإلقاء الضوء على القيم المؤسسيّة والأهداف الاستراتيجية وإطلاع الموظفين الجدد على الثقافة والمبادئ التي تميز "البنك الوطني العماني".

ويتميّز البنك الوطني العماني بوتيرة نمو متسارعة، وفي كل ربع من العام يرحب البنك بالمزيد من الموظفين الجدد الذين يلتحقون بمختلف أقسامه وإداراته المتعددة. يمضي البنك قدماً في تعزيز ثقافة مبنية على القيم، والمبادئ والأداء المتميّز في البنك وذلك من خلال إشراك الموظفين والتأكد من أنّهم يعملون سوياً كفريق واحد لتحقيق رؤية البنك بأن يصبح البنك المفضل في سلطنة عمان.

ويقوم البنك الوطني العماني بتنظيم لقاءات ربع سنوية مع الرئيس التنفيذي بهدف إتاحة الفرصة أمام الموظفين الجدد للتواصل بشكل مباشر مع أعضاء الإدارة العليا في البنك، وتبادل الآراء والأفكار والمقترحات بهدف تطوير المؤسسة والمضي بها إلى الأمام.

تأسس "البنك الوطني العماني" في العام 1973 وهو اليوم البنك الأسرع نمواً في السلطنة. ويلتزم البنك أيضاً بالاستثمار في المجتمع من خلال نشاطات المسؤولية الاجتماعية التي ينظمها والتي تركز على خمس قطاعات تشمل الصحة، والخدمات الإنسانيّة، والفنون والثقافة، والتعليم، والبيئة والنشاطات المتعلقة بالنساء والشباب.

تعليق عبر الفيس بوك