سيف الغافري يعلن ترشحه لانتخابات "اتحاد القدم"

مسقط - الرؤية

أعلن الحكم الدولي السابق سيف بن طالب الغافري ترشحه لمجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم للفترة المقبلة، مشيرا إلى أنّه ينوي دخول معترك المنافسة على مقعد إداري في الفترة المقبلة.

وقال الغافري إنّ هدفه من الترشح هو الفوز بثقة الجمعية العمومية للاتحاد، بما يساعده على تسخير كل الخبرات التي حصل عليها خلال مسيرته الرياضية لخدمة كرة القدم، لاسيّما قطاع التحكيم، والمساعدة على تحقيق أهدافه والتي من أبرزها مواصلة العمل الفني والإداري في لجنة الحكام، وتطوير قطاع التحكيم من خلال البرامج والمشاركات الخارجية، علاوة على خلق قاعدة تحكيم مكتملة من خبراء ومحاضرين ومحللين.

وأضاف الغافري أنّ من بين أهدافه تعزيز العلاقات الجيّدة مع الاتحاد الآسيوي وخلق جو من التعاون الإيجابي معه، بما يعود بالنفع على حكام السلطنة وزيادة مشاركاتهم الخارجية وتواجدهم القوي في المحافل الآسيوية والدولية. وشدد الغافري على أنه سيعمل على التعاون مع دول الجوار لتبادل الحكام والاستفادة من إدارة الدوريات، مع التمسك بالثوابت التي تضمن حقوق الحكام، وكذلك البحث عن دعم مادي لقطاع التحكيم وليس الاعتماد على موازنة الاتحاد، وتنفيذ برامج ودورات تدريبية على مستوى المحافظات لنشر قانون اللعبة بشكل أوسع، وهو ما سيساعد الأندية على تلافي الكثير من المشاكل التحكيمية.

يشار إلى أنّ سيف بن طالب بن سيف الغافري من مواليد 1 يناير 1973 بولاية عبري في محافظة الظاهرة، وينتمي لنادي عبري، ويحمل شهادة الدبلوم في السكرتارية ويعمل في مكتب محافظ الظاهرة. ويملك الغافري خبرة جيدة في المجال الرياضي؛ حيث شغل منصب أمين الصندوق بنادي عبري لمدة 7 سنوات، بجانب مناصب إدارية في فريق الدريز الرياضي، وسبق أن لعب كرة القدم في النادي ابتداء من المراحل السنية ولاعب لاختراق الضاحية في منتخب ألعاب القوى من 1986 وحتى 1990، وقائد كشفي بالمفوضية الظاهرة الكشفية منذ عام 1992. ويمتلك الغافري 23 سنة خبرة في المجال التحكيمي، وهو حكم دولي مساعد منذ عام 2010. وله العديد من المشاركات المحلية والخليجيّة والقاريّة والدوليّة.

تعليق عبر الفيس بوك