اختيار سلمان البلوشي عضوًا باللجنة الفنية بـ"تنظيمية الخليج للتنس"

مسقط- الرؤية

اختار الاتحاد العماني للتنس سلمان بن عبدالرحيم البلوشي المدير التنفيذي بالاتحاد العماني للتنس ليكون عضوًا فنيا باللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي ومقرها الكويت، وذلك بعد التشكيل الجديد لهذه اللجنة.

وتضم اللجنة في تشكيلها الجديد كفاءات خليجية في مجال اللعبة، وتهدف إلى وضع خطط وبرامج المسابقات الخليجية والإشراف عليها فنيا وتطويرها. ويأتي اختيار البلوشي لهذا المنصب من واقع الخبرة الكبيرة التي يمتلكها في مجال اللعبة، والتي شغل خلالها عددا من المناصب خلال مشواره بالاتحاد العماني للتنس، وإشرافه على العديد من البطولات والمسابقات المحلية والاستضافات التي يستضيفها الاتحاد، علاوة على الخبرة الكبيرة في مجال تطوير اللعبة في منطقة الخليج.

من جهته، أعرب البلوشي عن سعادته لاختياره في هذا المنصب، آملا أن يساهم في تطوير اللعبة في منطقة الخليج بالتعاون مع بقية الأشقاء في اللجنة، والعمل مع اللجنة التنظيمية الخليجية للتنس. وثمّن البلوشي الثقة الكبيرة من قبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العماني للتنس على اختياره لهذا المنصب، مؤكدا أنّه سيبذل قصارى جهده لتطوير اللعبة في المنطقة والمساهمة في رقيّها خلال الفترة المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك