مدرب السلام: استحواذ الفريق على ألقاب موسم الكرة الطائرة يعكس المجهود الشاق للاعبين والجهاز الفني والإداري

الرؤية - عادل البلوشي

أكّد جمال بن محمد المعمري مدرب نادي السلام للكرة الطائرة أنّ الإنجازات التي ظفر بها نادي السلام في الموسم الكروي، إنجازات تاريخية تحققت بعد عمل دؤوب دام لعدة شهور، مشيرا إلى أن الاستحواذ على كافة القاب الموسم الرياضي الحالي أمر ليس بالهين، وإنما يترجم جهود جبارة تعكس الروح الجماعية في الفريق من لاعبين وجهاز فني وإداري، بجانب الدعم الجماهيري.

وواصل لاعبو نادي السلام للكرة الطائرة أفراحهم يوم أمس، بعد أن نجح الفريق في التتويج لكافة ألقاب الموسم الحالي للكرة الطائرة، وكان آخرها فوز الفريق بلقب درع وزارة الشؤون الرياضية للكرة الطائرة بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب نادي صحار بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط واحد، كما سبق الفريق وأن توّج مؤخرًا بلقب بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة إضافة إلى تحقيق الفريق للقب البطولة التنشيطيّة لكرة الطائرة والذي افتتح به الموسم.

وأشار المعمري إلى أنّ الفريق بعث برسالة للجميع مفادها أنّ العمل المبكر والتخطيط السليم هما عنصران رئيسان لأي فريق، إذا أراد أن يظفر بأي لقب. وأوضح المعمري أنّ الفريق خاض منذ شهر أغسطس الماضي معسكرات داخلية وخارجية، مشيدًا بوقفة الداعمين والمساهمين مع النادي. وأثنى مدرب السلام على جهود اللاعبين واصفا مستواهم الفنّي بالمميز، كما أبدى رضاه التام عمّا قدموه في مختلف المباريات، لافتا إلى أنّ اللياقة البدنية للاعبين تميّزت بالجودة العالية، كما نجح الفريق في تنفيذ جمل فنيّة وتكتيكيّة متعددة في اللقاء الختامي لبطولة درع الوزارة.

وحصل عدد من لاعبي نادي السلام على مجموعة من الجوائز الفردية؛ حيث نال جائزة أفضل معد اللاعب إبراهيم المزيني من نادي السلام وأفضل لاعب متكامل عبدالله الراجحي من نادي السلام، وفاز بجائزة مركز 3 اللاعبان خالد المقبالي من نادي السلام وسعود المعمري من نادي صحم، فيما ذهبت جائزة أفضل ليبرو للاعب نادي صحار عبدالله المقبالي، وذهبت جائزة أفضل لاعب في مركز 4 إلى اللاعبين ماجد الشيزاوي من نادي صحار وأيمن أولاد أحمد من نادي السيب، وأفضل ضارب مركز 2 اللاعب إسماعيل الحيدي من نادي السيب.

من جانب آخر، أعرب مدرب المنتخبات الوطنية للكرة الطائرة نجيب العمري عن سعادته بما شاهده من مستوى فني كبير من جانب الفريقين في مباراة الختام بدرع الوزارة، وقال: "إنّ المباراة النهائية ببطولة درع الوزارة لكرة الطائرة كانت على مستوى عالٍ جدا من الاحتراف، وأكد الفريقان للجميع أنّهما الأفضل في السلطنة، ويستحقان الوصول للمباراة النهائية". وأضاف العمري أنّ المباراة توفق فيها جدار الصد لنادي السلام والمتمثل في اللاعبين إبراهيم الراجحي والأجنبي وخالد المقبالي؛ حيث تميزوا بالتركيز العالي خصوصا في الشوط الرابع، فيما عانى لاعبو نادي صحار من بعض الثغرات وبعض الأخطاء، إضافة إلى الاستعجال وغياب التركيز، لكن بشكل عام اجتهد الفريقان كثيرا في المباراة النهائية، ونبارك لهما وصولهما إلى هذا النهائي المثير".

تعليق عبر الفيس بوك