الجمعة, 16 نوفمبر 2018

خبر : ختام بطولة درع "الشؤون الرياضية" للكرة الطائرة.. اليوم

الأحد 08 مايو 2016 02:20 ص بتوقيت مسقط

مسقط - إسحاق الحارثي

يُسدل الستار، مساء اليوم، على مسابقة بطولة درع وزارة الشؤون الرياضية للكرة الطائرة، برعاية عمانتل للموسم الرياضي 2016 في نسختها الخامسة؛ وذلك تح رعاية معالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية.

وتجمع المباراة الختامية للبطولة بين ناديي صحار والسلام في الساعة السابعة مساء بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وكان نادي صحم تمكن من تحقيق ثلاثة القاب متتالية لهذه المسابقة فيما ذهب اللقب الرابع الموسم الماضي لمصلحة نادي صحار.

وسيسبق المباراة النهائية إقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في تمام الخامسة عصرا بين نادي صحم ونادي السيب؛ حيث يطمح الفريقان إلى التواجد على المنصة بعدما كانا قد تواجدا في ختام مسابقة بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة من خلال تحقيق نادي السيب لقب الوصيف وفوزه بالمركز الثاني ونادي صحم بحصوله على المركز الثالث.

وبالعودة للمسابقة في نسختها الخامسة، والتي انطلقتْ بتاريخ 25 مارس 2016م بمشاركة 8 أندية؛ هي: صحار والسلام والسيب وصحم والبشائر والاتفاق ومصيرة والسويق، وقد استطاع نادي صحار ونادي السلام من الوصول للمباراة النهائية.

واستطاع صحار ان يتغلب على نادي البشائر بنتيجة 3/0 وعلى نادي السيب بنتيجة 3/1 ليصل للمباراة النهائية.

أما نادي السلام، فينتظر هذه المباراة بفارغ الصبر كي يضيف لخزينته لقبا ثالثا ويستحوذ على جميع القاب هذا الموسم ابتداء من البطولة التنشيطية ومؤخرا ظفره بلقب بطولة دوري الدرجة الأولى. واستهل السلام البطولة بالفوز على نادي السويق بنتيجة 3/0، وعلى نادي صحم بذات النتيجة وصولا للمباراه النهاية. ويملك نادي السلام لاعبين ذوي مستوى جيد تمخض في حصول لاعبيه على القاب وجوائز المهارات الجيده من خلال بطولة الدوري.