البكري يطلع على سير العمل في المؤسسات التابعة لـ"القوى العاملة" بشمال الشرقية

إبراء - الرؤية

قام معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة أمس الأربعاء بزيارة إلى محافظة شمال الشرقية، التقى خلالها بسعادة الشيخ يحيى بن حمود المعمري محافظ شمال الشرقية، وذلك بمقر مكتب المحافظ بولاية إبراء، في إطار جولة معالي الوزير لمديرية القوى العاملة بالمحافظة والكلية التقنية بإبراء.

وتمّ خلال القاء استعراض أوجه التعاون بين المديرية ومكتب المحافظ في ما يتعلق بالخدمات التي تقدمها المديرية للمراجعين بالمحافظة. كما قام معالي الشيخ بزيارة إلى المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة شمال الشرقية، حيث اطلع على سير العمل بالمديرية والخدمات التي تقدمها لأصحاب الأعمال وأفراد المجتمع، وخلال الزيارة استمع معاليه إلى عدد من المواطنين المراجعين بالمديرية، ووجه الموظفين بتسهيل الإجراءات وإنهاء طلباتهم وفقاً لأحكام قانون العمل والإجراءات المعمول بها في هذا الشأن.

من جانب آخر، قام معاليه بزيارة إلى الكلية التقنية بإبراء، اطلع خلالها على سير العمل والعملية التعليمية بالكلية؛ حيث تجول معاليه في أقسامها المختلفة واطلع على أحدث التجهيزات المتمثلة في المختبرات وحلقات العمل والفصول الدراسية في الكلية. والتقى معاليه بأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية لمناقشة العملية التعليمية، وحثّهم خلال اللقاء على تقديم أفضل الخدمات التدريسية للطلبة وتهيئتهم لسوق العمل.

تعليق عبر الفيس بوك