تتويج "الخليل" بطلا لدوري "تعليمية جنوب الباطنة"

المصنعة - الرُّؤية

تُوِّج فريق مدرسة الخليل بن شاذان للتعليم الأساسي بنخل بطلا لبطولة سيدسيات كرة القدم، والتي نظمتها المديرية العامة للتربية والتعليم في محافظة جنوب الباطنة، بعد تغلبه على فريق مدرسة أسعد بن زرارة بالمصنعة، وتعادل الفريقان ليحتكما إلى ضربات الحظ الترجيحية التي كان للحارس سعيدالكندي كلمة الفصل فيها معلنا الخليل بطلا للموسم الحالي.

ورعى المباراة النهائية الشيخ جابر بن موسى العبري مستشاروزيرة التربية والتعليم، وبحضور الدكتور الوليد الهنائي المدير العام المديرية العامة للتربية والتعليم، وعدد من المسؤولين والإداريين والتربويين.

وانطلقَ مشوار فريق الخليل بن شاذان بملاقاة مدرسة عقيل بن أبي طالب؛ حيث فاز بنتيجة هدفين لهدف، ثم في نفس الدور قابل فريق مدرسة الوضاح بن عقبة، وتغلب عليه بهدف مقابل لا شيء. بعدها تأهل للدور الثاني وقابل فريق مدرسة الباسط من بركاء واحتكم الفريقان لضربات الترجيح التي فاز فيها فريق الخليل بن شاذان ليلعب الدور قبل النهائي مع مدرسة سعيد بن محرز من ولاية المصنعة وأيضا يتغلب عليه بضربات الترجيح ليصعد للنهائي.

وقام راعي المناسبة بتكريم أصحاب المراكز الثلاثة الاولى، وتكريم هداف البطولة قيس المشيفري من مدرسة عبد بن الجلندى، فيما حصل سعيد الكندي من فريق الخليل على لقب أفضل حارس مرمى، أما أفضل لاعب بالبطولة فكان من نصيب اللاعب طالب الشقصي من فريق أسعد بن زرارة.

تعليق عبر الفيس بوك