"براوني بوبكورن" يفتح أبوابه للزبائن بتمويل من "شراكة"

مسقط - الرؤية

افتتح مؤخرًا مشروع "براوني بوبكورن" وهو أحد المشاريع الممولة حديثاً من قبل صندوق تنمية مشروعات الشباب (شراكة). ويتميز الـمشروع بمنتجه الفريد من نوعه في السوق الـمحلي، حيث إنه مشروع متخصص في تقديم الفشار بطرق مبتكرة من خلال الأشكال الـمميزة كشكل الفطر والفراشة بنكهات متعددة منها نكهة الكراميل، الشوكولاتة، الكراميل بالقهوة، الشوكو دايجستف، الكراميل بالأوريو، نكهة البيتزا، فلفل الهالابينو الحار، جبنة الناتشو، نكهة صلصة الرانش وغيرها الكثير، ملبين بذلك رغبات الزبائن و في الوقت ذاته يقدمون الفشار بطريقة حديثة ومبتكرة.

ولـمعت الفكرة في أذهان اثنين من رواد الأعمال الناجحين واللذين يمتلكان الـمهارات والقدرات الريادية التي تمكنهما من إدارة الـمشروع بكفاءة، وهما عبد الله بن محمد الدغيشي وعيسى بن يوسف الهوتي.

وقال عبدالله الدغيشي- مؤسس براوني بوبكورن "بدأت فكرة المشروع في شهر نوفمبر من عام 2013 وقد واجهنا العديد من التحديات متمثلة في التحديات المالية واللوجستية، ولكن بعد الاصرار و العمل الدؤوب طوال العامين الماضين تغلبنا على هذه الصعاب -بحمد الله - واستطعنا أن نصنع علامة تجارية متكاملة، و قد افتتحنا المشروع في شهر نوفمبر من عام 2016. ولا ننسى فضل مؤسسة " شراكة " في مساعدتنا في إنجاح المشروع ماديا وإداريا "..

من جانبه قال عبد الله بن حمود الجفيلي، المدير العام في شراكة: "نحن سعداء بافتتاح مشروع براوني بوبكورن، حيث إننا نؤمن بالإمكانيات والطاقات التي يحملها المشروع في الوقت ذاته قدرته على تلبية رغبات الزبائن المحبين لهذا المنتج الفريد. ونحن على ثقة بأن المشروع سيشهد نموا إيجابيا في المستقبل القريب."

تعليق عبر الفيس بوك