ندوة عن الأمن السبيراني بمشاركة خبيرين عالميين.. 18 مايو المقبل

مسقط - الرؤية

ينظم قسم إدارة المؤتمرات والندوات بوكالة عمان للإعلان وبدعم من هيئة تقنية المعلومات ممثلة في المركز الوطني العماني للسلامة المعلوماتية، ندوة حول أمن المعلومات والاتصالات والتقنية بعنوان "توقع غير المتوقع كن مستعداً.. كن آمنا" وذلك يومي الأربعاء والخميس 18 و 19 مايو 2016م.. ويقدم الندوة التي تستمر لمدة يومين، جورج سيباستياو وجافيد عباسي، وهما متحدثان ومؤلفان مشهوران في صناعة تقنية المعلومات والاتصالات. وتعقد الندوة في منتجع بر الجصة.

وسيتناول المتحدثان في الندوة عددا من المواضيع منها: قرصنة وسائل الإعلام والأمن والتشفير والأمن النقال والأجهزة القابلة للارتداء والقرصنة الأخلاقية، والاختراق والاختبار والحماية الرقمية وأمن السحابة وأمن انترنت الأشياء وأمن وتهدف الندوة إلى التعريف بحماية أجهزة الكمبيوتر الشخصية العادية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكيّة والأجهزة اللوحية إلى تطبيقات الويب. كما سوف تناقش الندوة القادمة كيفية الدفاع عن أمن المعلومات والاتصالات. ويتوقع أن يشارك في الندوة رؤساء أقسام تقنية المعلومات والاتصالات وتقنية المعلومات والخبراء والمتخصصين من الكيانات الحكومية العامة، والكيانات الخاصة جنبا إلى جنب مع المهنيين والطلاب في مجال تقنية المعلومات والأفراد. علاوة على ذلك، ستكون هناك فرصة للجمهور لحضور هذه الندوة للاطلاع على أحدث الأدوات والتقنيات والأساليب المستخدمة من قبل مجرمي الإنترنت وكيفية محاربتها.

ويمكن للممارسات الأمنية المناسبة إيجاد حلول لمواجهة الزيادة في انتشار المخاطر على أساس الاحتياجات الخاصة بالمؤسسة، والبيئة، والعمليات التجارية، والأهداف الأمنية، ويمكن للخبراء في الندوة تقديم رؤى عميقة للمساعدة على تنفيذ الحلول المناسبة لمعالجة المخاطر وحماية العمليات من التهديدات السيبرانية.

تعليق عبر الفيس بوك