مؤسسة الزبير توفر فرصا وظيفية مميزة للخريجين في معرض التعمين والتوظيف

مسقط - الرؤية

تشارك مؤسسة الزبير في معرض التعمين والتوظيف لهذا العام لاستعراض الفرص الوظيفية المتوفرة للشباب الطموح، وسيكون الخريجون الجدد الهدف الأساسي للتوظيف ممن يتطلعون إلى بناء حياتهم المهنية مع مؤسسة الزبير. وتعتمد مشاركة "الزبير" بمعرض التعمين والتوظيف لعام 2016م على تحقيق الهدف الأسمى لهذا العام وهو جعل مؤسسة الزبير "الخيار الأول" للشباب الطموح، إلى جانب العمل على تلبية هدف الحكومة لتوفير فرص العمل للعمانيين في القطاع الخاص، وتحديد الكفاءات العمانية التي تتوافق مع الاحتياجات الحالية والمستقبلية، وتوفير التوجيه المهني للكفاءات الشابة من خلال ربط تخصصاتهم الأكاديمية مع الفرص الوظيفية المناسبة نحو تحقيق مستقبل وظيفي واعد، والاستفادة من هذه المشاركة في إعادة تقييم الإستراتيجية المتبعة لدى المؤسسة والمتعلقة باستقطاب الكفاءات وتطبيق أفضل الممارسات بالمقارنة مع أصحاب العمل الآخرين.

ويشار إلى أنّ مؤسسة الزبير إحدى الشركات الوطنية الرائدة في السلطنة منذ نشأتها في أكتوبر عام 1967م لتشكل مجموعة شركات ترفد القطاع الخاص وتعزز من دوره التكاملي في خدمة الوطن. وتواصل مؤسسة الزبير لأكثر من أربعة عقود توفير أفضل المنتجات والخدمات والتقنيات والخبرات الواسعة من جميع أنحاء العالم إلى سلطنة عمان وخارجها. وكان لها دور مميز في العديد من المشاريع الوطنية وتعزيزها وتنميتها في القطاعات الثقافية، والسياحية، والصناعية، وعملت على توفير فرص العمل لمواطني هذا البلد العزيز في مختلف أنحاء السلطنة، وعملت على تطوير التقنيات والأعمال التجارية للشركات الصغيرة والمتوسطة ودعمها لتعزيز دورها في سوق الأعمال التجارية.

وتتكون مؤسسة الزبير من ستة قطاعات وهي الطاقة والخدمات اللوجستية، الهندسة والإنشاءات والمقاولات، الخدمات المالية، والإنتاج، وقطاع العقارات والضيافة، وقطاع السيّارات. وتمتد أنشطة هذه المجموعة الواسعة من الشركات والشركات الفرعية والشركاء العالميين لتغطي العديد من دول المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك