"أوريدو" تطرح باقات مبتكرة لعالم الأعمال في "كومكس 2016"

مسقط - الرؤية

تقدم "أوريدو" (Ooredoo) باقة من العروض القيّمة لزوّار معرض ومؤتمر الاتصالات وتقنية المعلومات (كومكس 2016). وتتضمن حلول الاتصالات التي صممت لتلبية احتياجات المؤسسات والشركات من مختلف الأحجام كلّا من باقات شهري التجاريّة وباقات تجوال المكالمات والبيانات(مسافر تجاري) وباقة مكتبي وحلول، المتكاملة للهواتف النقّالة وخدمات مؤتمرات الأعمال وباقات الانترنت المميزة.

وقال سعيد بن سالم الشنفري، مدير عام التسويق، وحدة الأعمال التجارية في أوريدو: "نسعى دائماً لنكون الشريك الأمثل لقطاع الأعمال في السلطنة، وذلك من خلال عملنا على تعزيز أنشطة الشركات ودعم نجاحها عبر عروضنا القيّمة وخدماتنا المبتكرة وحلولنا الذكيّة".

وأضاف: "نهدف في هذا العام إلى استعراض طرقٍ عصريّة لإدارة الأعمال من أي مكان، وذلك بواسطة حلول الاتصالات المميزة من أوريدو والتي من شأنها تمكين الشركات والمؤسسات من التواصل من أي مكان وفي أي وقت وبغض النظر عن آليات العمل بحيث يقوم عملاؤنا بإدارة كافة تعاملاتهم بكفاءة وفعاليّة".

وعند اشتراك زوّار المعرض بباقة شهري تجاري 30 بعقدٍ لمدة عام أو عامين، فسوف يحصلون على قيمة إضافيّة رائعة. من يشترك لمدة عامين سيحصل على ثلاثة جيجابايت من البيانات الإضافيّة لستة شهور ورقم ذهبي مميز كهدية ترحيبيّة. في حين سيحظى المشتركون لعام واحد بثلاثة جيجابايت من البيانات الإضافيّة لشهرين ورقم فضي مجاني. كما يمكن لمرتادي كومكس من رجال الأعمال التعرّف أكثر على باقة مسافر التجاريّة التي تمنحهم العديد من مميزات تجوال المكالمات والبيانات خلال تجوالهم خارج السلطنة مقابل 15 ريالاً عُمانيّاً فقط أسبوعيا. ويمكن للعملاء الاستمتاع بهذه الباقة أثناء تجوالهم في 42 بلداً حول العالم والبقاء على اتصال مع أعمالهم بأقلّ التكاليف.ولا ينبغي أنّ يفوّت الزوّار فرصة الإطلاع على باقة مكتبي للهاتف الثابت والإنترنت ضمن خدمة تجمع بين البيانات وخط هاتفٍ أرضي بإمكان العملاء الاحتفاظ به أينما انتقلوا في السلطنة، فضلاً عن ميزة المكالمات داخل المؤسسة، وغيرها من الخدمات في باقة واحدة. هذا، وتتسم هذه الباقة بسرعة خدمة التوصيل للحدّ من وقت الانتظار الطويل الذي عادة ما يواجهه العملاء الباحثين عن حلولٍ مماثلة. وسيحظى الجميع بفرصةٍ لمشاهدة عرضٍ مباشر لخدمات مؤتمرات الأعمال من أوريدو والتي تسمح لأصحاب الأعمال بالاجتماع مع الشركاء، والموردين، والعملاء وأصحاب القرار في وقت واحد ومن عدة مواقع جغرافيّة مع خدمة المؤتمرات الهاتفية. فقد صمّمت هذه الخدمة لتعزيز تجربة اجتماعات الشركات من خلال عرض فائق الوضوح وصوت شديد النقاء من شأنهما الإرتقاء بخدمات المؤتمرات المرئية والصوتية إلى مستويات جديدة وأكثر فعالية.

تعليق عبر الفيس بوك