"أواصر" تمنح شهر اشتراك مجانا في الإنترنت للمسجلين في خدماتها خلال "كومكس 2016"

مسقط - الرُّؤية

أعلنت شركة أواصر -الشركة الأولى في سلطنة عمان المتخصصة في تقديم خدمات إنترنت الألياف البصرية فائق السرعة- عن مشاركتها في معرض تقنية المعلومات والاتصالات (كومكس 2016)، الحدث السنوي الأهم في السلطنة المتخصص في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، والمقام في الفترة من 12 وحتى 16 أبريل 2016 بمركز عمان الدولي للمعارض.

وتسلط أواصر الضوء من خلال هذه المشاركة على مجموعة الخدمات المبتكرة التي تقدمها والمعتمدة على تقنية الألياف البصرية ذات النطاق العريض؛ حيث تشارك في المعرض بجناحين، يتواجد الجناح الأول في قسم "كومكس الأعمال" وتستعرض من خلاله الخدمات التي تقدمها لعملاء المكاتب التجارية، فيما يتواجد الجناح الثاني في قسم "كومكس التسوق" وخصص لعرض باقة الخدمات المقدمة للأفراد من عملاء المنازل. وستمنح أواصر شهر اشتراك مجاني لعملائها الذين يقومون بالتسجيل في خدماتها أثناء فترة المعرض، ومع توقعات ارتفاع الطلب المتزايد على إنترنت الألياف البصرية من أواصر فستقوم الشركة بمنح شهر إضافي مجاني في حال استغرق توصيل الخدمة للمشترك أكثر من شهرين. وستمنح أواصر خلال فترة المعرض، الذي سيستمر لمدة خمسة أيام، الفرصة لزوار جناحيها بالتعرف على باقاتها المتنوعة من خدمات إنترنت الألياف البصرية فائقة السرعة بخاصية الاستخدام غير المحدود للبيانات والتي تمكن المستخدم النهائي من إرسال البيانات واستقبالها بلمح البصر، كما سيتمكن زوار أواصر بمعرض كومكس 2016 من التقدم بطلبات الحصول على خدمات الشركة سواء للمنازل أو الشركات.

وتُعتبر أواصر أول شركة في سلطنة عمان تعلن عن خدمة الإنترنت بسرعة 1 جيجابت وسوف يتمكن زوار اجنحة الشركة في معرض كومكس 2016 من تعبئة نماذج إبداء الرغبة في التسجيل المبكر على هذه الخدمة التي ستطرحها أواصر حصرياً ولأول مرة في السوق العماني.

وتعليقاً على هذه المشاركة، قال المهندس غيث بن محمد الدرمكي، رئيس قطاع التكنولوجيا بشركة أواصر: "يسعدنا أن يكون التفاعل المباشر الأول لنا مع عملاءنا من خلال معرض كومكس، المنصة التكنولوجية الرائدة، والذي يعد أحد أهم معارض تقنية المعلومات والاتصالات في منطقة الخليج". وأضاف: "تأتي هذه المشاركة في إطار حرص أواصر على التواصل مع جمهورها من عملاء المنازل والمكاتب التجارية واستعراض خدماتنا المبتكرة، بالإضافة إلى الاستفادة من التواجد بين رواد قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات للإطلاع على أفضل الممارسات وتبادل الخبرات والاطلاع على تكنولوجيا المستقبل بهدف ضمان استدامة التطوير والتحسين في خدماتنا".

وبدوره قال عصام الإسماعيلي، رئيس قسم التسويق بشركة أواصر: "لقد حرصنا على أن يكون التميز والابتكار عنواناً لتواجدنا الأول في معرض كومكس، حيث سيتمكن زوار أواصر بجناحيها المشاركان في المعرض، من التعرف عن قرب على مزايا إنترنت الألياف البصرية فائقة السرعة، ومنحهم فرصة تقديم طلبات الحصول على باقة الخدمات التي طرحتها الشركة بأسعار تنافسية، بالإضافة للاستفادة من العروض الترويجية التي تطلقها الشركة على هامش مشاركتها في المعرض وكذلك المشاركة في الأنشطة التفاعلية والفعاليات المصاحبة المتميزة".

ومن جانبه، قال جريمي لوثر المستشار الإستراتيجي بشركة أواصر: "نهدف إلى إتاحة خدمات الإنترنت للجميع والتغلب على التحديات التي تعوق ذلك. إن تمكين الشركات الناشئة من الاستفادة بمزايا الإنترنت فائق السرعة وبأسعار معقولة من شأنه أن تعزز من مكانة سلطنة عمان بما تمتلكه من مقومات تنافسية مبتكرة. وسنقوم بطرح عرض خاص لخدمة الإنترنت بسرعة 1 جيجابت بسعر 149* ريال عماني، ونعتقد أن هذا يمثل قيمة ممتازة للعملاء الذين تعتمد أعمالهم بشكل رئيسي على الاستخدام العريض للإنترنت".

وتقدم أواصر ثلاث باقات مختلفة لخدمات الإنترنت للمنازل وهي: (الـ20 ميجابيت، وباقة الـ50 ميجابيت التي تضمن جهاز راوتر لاسلكي منزلي، وباقة الـ150 ميجابيت وتضمن أيضاً جهاز راوتر لاسلكي منزلي)، فيما تقدم ثلاثة باقات أخرى لخدمات الإنترنت للشركات، وهي: (باقة إنترنت الشركات الصغيرة 5 ميجابيت، وباقة إنترنت الشركات المتوسطة10 ميجابيت، وباقة إنترنت المؤسسات الكبيرة 30 ميجابيت).

يُذكر أنَّ أواصر كانت قد أطلقت خدماتها رسمياً في أواخر الشهر الماضي، لتكون أول شركة في سلطنة عمان تقدم خدمات إنترنت الألياف البصرية فائق السرعة، وتغطي خدمات الشركة مناطق الخوض والموالح والحيل والمعبيلة وشاطئ القرم، كمرحلة أولى، على أن يتم توسيع المناطق الجغرافية مستقبلاً لتشمل كافة أرجاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك