اتفاقية بين "القوى العاملة" وميناء بتروليوم لرفع أجور العمانيين العاملين بالشركة

مسقط - الرُّؤية

وقَّعتْ وزارة القوى العاملة -مُمثلة بالمديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار- مع شركة ميناء بتروليوم، على محضر اتفاق تعهَّدتْ بموجبه شركة ميناء بتروليوم برفع أجور كل الموظفين العمانيين العاملين بها؛ بحيث لا يقل إجمالي الراتب عن 525 ريالا عمانيا سواء القائمين على رأس عملهم بالشركة أو الذين سيلتحقون بها مستقبلا.

وقَّع الاتقاقية خالد بن حمد الرواحي مدير عام المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار من جانب الوزارة، بينما وقعها من جانب الشركة دوجلاس ساب مدير المحطة بمينا بتروليوم.

وأشاد مدير عام القوى العاملة بمحافظة ظفار بهذه الخطوة من قبل الشركة التي سوف تشجِّع القوى العاملة لديها على الاستمرار في أداء أعمالهم بشكل سليم، وكذلك تشجيع المواطنين الراغبين بالعمل على الالتحاق بالفرص التي قد تتيحها الشركة مستقبلا، داعيا كافة الشركات ومؤسسات القطاع الخاص إلى حذو هذه الشركة وغيرها من الشركات التي تم الاتفاق معها خلال الفترة القليلة الماضية على رفع الأجور للقوى العاملة الوطنية لديها. مؤكدا سعي الوزارة المستمر لبذل المزيد من الجهد في التنسيق مع مختلف مؤسسات وشركات القطاع الخاص على دعم القوى العاملة الوطنية والاهتمام برفع مستويات الاجور في كل القطاعات.

الجدير بالذكر أنَّ المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار تقوم بالتنسيق مع شركات ومؤسسات القطاع الخاص بالمحافظة لرفع مستويات الأجور في الوظائف المختلفة، والتي تم من خلالها التوقيع على العديد من الاتفاقيات الخاصة برفع الاجور للقوى العاملة الوطنية.

تعليق عبر الفيس بوك