مجلس المناقصات يدشن برنامج "إنماء" لتنمية موارده البشرية

مسقط - الرُّؤية

دُشِّن بمجلس المناقصات، صباح أمس، برنامج "إنماء"؛ وذلك تحت رعاية سعادة السيد محمود بن هلال البوسعيدي أمين عام مجلس المناقصات، ويهدف البرنامج إلى تنمية الموارد البشرية من خلال عدد من البرامج التدريبية سيتم عقدها على مدار العام. وافتتح البرنامج بكلمة من مدير دائرة الموارد البشرية، شكر فيها المجلس على رعايته المستمرة لتأهيل كوادره الوظيفيه، مؤكدا على أهمية تنمية الموارد البشرية وإتاحة الفرصة للموظفين لتقديم برامج تدريبية لزملائهم.

كما قامت مروة بنت أحمد الحسنية من قسم تنمية الموارد البشرية، بشرح فكرة برنامج "إنماء"، واستعراض أهم غاياته وأهدافه المأمولة. وكانت المحاضرة الاستفتاحية لبرنامج "إنماء" بعنوان "التحفيز الذاتي والابتكار في بيئة العمل" قدمها د.عمر الجبر، وقد نالت تجاوب واستحسان الموظفين. وفي ختام المحاضرة، وجَّه د.عمر الجبر كلمة عبَّر فيها عن شكره لاستضافه مجلس المناقصات وإعجابه بخطة المجلس التدريبية خاصة تلك المتعلقة ببرنامج "إنماء" الذي يستهدف التطوير الذاتي للموظف، في وقت يتطلب الاستغلال الأمثل للموارد البشرية والمالية.

وسيقوم عدد من المدربين المختصين بعقد برامج تدريبية ومحاضرات لموظفي المجلس. وأبرز ما يميز هذا البرنامج هو تركيزه على أولوية استقطاب العناصر التدريبية الداخلية، وإتاحة الفرصة للموظفين لممارسة الجانب التدريبي ونقل خبراتهم المكتسبة لزملائهم. ويهدف البرنامج إلى تحقيق عدد من الأهداف أبرزها: تحقيق الإستدامة التدريبية وذلك بتدوير عملية التدريب على الموظفين من كافة الأقسام. إضافة إلى تأهيل الموظفين وتمكينهم من المهارات التدريبية وأساليب نقل الخبرات المكتسبة للعاملين معهم في نفس المجالات.

تعليق عبر الفيس بوك