الجمعة, 24 يناير 2020
23 °c

خبر : منافسات قوية في أولى جولات "كروية الطلاب العمانيين" بأستراليا

الإثنين 11 أبريل 2016 04:22 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

انطلقتْ، مساء الجمعة، أولى أيام البطولة الكروية لطلاب السلطنة الدارسين بمقاطعة فيكتوريا الأسترالية؛ وذلك بملعب ألبرت بارك بالمقاطعة. ويشارك في البطولة 7 فرق موزعة على مجموعتين.

اشتمل اليوم الأول من البطولة على 3 مباريات، جمعت المباراة الافتتاحية فريق جامعة موناش بفريق جامعة سوينبيرن (ب) وانتهت بتعادل الفريقين 2-2. في حين جمعت المباراة الثانية فريق جامعة لا تروب وفريق جامعة آر أم أي تي، حيث انتهت أحداث الشوط الأول لصالح فريق لاتروب بنتيجة 3 أهداف بدون مقابل، لكن في الشوط الثاني نجح فريق آر أم أي تي في تسجيل هدفه الأول، لكن السيطرة على الرغم من ذلك استمرت لصالح فريق لا تروب والذي قام بتسجيل 4 أهداف أخرى، لتنتهي المباراة بفوز فريق لاتروب سبعة أهداف مقلب هدف واحد لفريق آر أم أي تي.

بينما في المباراة الثالثة التقى فريق جامعة سوينبيرن (أ) مع نظيره فريق جمعية الطلبة العمانيين بفكتوريا(OSSV)، وبالرغم من التقدم الواضح الذي حققه فريق جمعية طلبة فكتوريا في شوطي المباراة إلا أن خصمه فريق سوينبيرن (أ) كان قادرا على انتزاع هدف التعادل في الشوط الثاني حين تمكن لاعبه أسعد الكلباني في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة من إحراز هدف التعادل نتيجة لضربة جزاء، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 5-5.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية