الأحد, 18 نوفمبر 2018

خبر : مجلس إدارة "الأرجان تاول" يعين هشام موسى رئيسا تنفيذيا جديدا للشركة

الإثنين 11 أبريل 2016 04:08 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن مجلس إدارة الأرجان تاول للاستثمار -الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في سلطنة عمان- عن تعيين هشام موسى في منصب الرئيس التنفيذي للشركة، وسيتولى الرئيس التنفيذي الجديد مهمة قيادة الشركة نحو بلورة أهدافها، وبما يُسهم في دفع عجلة القطاع العقاري في السلطنة والذي يشهد حركة متنامية في السنوات الأخيرة.

وفي هذا الصدد؛ رحب حسين جواد رئيس مجلس إدارة الأرجان تاول للاستثمار بتعيين هشام موسى رئيساً تنفيذياً للشركة، مشيراً إلى أن الخبرة المتراكمة التي يملكها هشام موسى في قطاعات التطوير العقاري والسياحي والإنشاءات، سيكون لها الدور البارز في ترجمة رؤية واستراتيجية الأرجان تاول بما يواكب توجه الشركة المتمثل في تطوير المشاريع السكنية المتكاملة والمشاريع السياحية المتكاملة في مختلف ربوع السلطنة.

وقال حسين جواد: "لعبت شركة الأرجان تاول في السنوات الماضية دوراً بارزاً في توفير المسكن الملائم للمواطنين والمقيمين على أرض السلطنة؛ حيث ركزت استراتيجية الشركة على توفير مساكن ذات جودة عالية وبأسعار معقولة وفي متناول الجميع، وتضع الشركة نصب أعينها في المرحلة القادمة مواصلة السير على نفس الخطى الهادفة إلى تحقيق أحلام الباحثين عن مساكن مرموقة وبأسعار معقولة؛ لذلك فإن وجود شخص يمتكلك خبرة واسعة بسوق العقار في المنطقة على رأس الهرم التنفيذي للشركة سيساعدنا على تنفيذ الخطط المستقبلية للشركة وبالتالي تحقيق الأهداف المرسومة للأعوام القادمة، كما أننا واثقون من أن الخبرة الكبيرة التي يمتلكها الرئيس التنفيذي الجديد للشركة ستساهم في تطوير قطاع العقار في سلطنة عمان ككل".

من جانبه، عبَّر هشام موسى عن سعادته بانضمامه إلى فريق العاملين بشركة الأرجان تاول للاستثمار، قائلاً: "أشكر مجلس إدارة شركة الأرجان تاول للاستثمار على ثقتهم الكبيرة، وسأسعى جاهداً للمساهمة في تطوير أعمال الشركة مستفيداً من الخبرة العملية التي اكتسبتها طوال سنوات عملي في قطاعات التطوير العقاري والسياحي والإنشاءات. وسأعمل مع فريق العمل في الأرجان تاول على تحقيق رؤى وأهداف الشركة، والتي تتمحور بشكل رئيسي في توفير المسكن الملائم للمواطنين والمقيمين على أرض السلطنة وبأسعار تنافسية وجودة عالية.. مشيراً إلى سوق العقار في السلطنة يتجه نحو تحقيق قفزة نوعية خلال الفترة المقبلة، وهو ما يتضح جلياً من خلال النمو العمراني الملموس بشكل واضح وخاصة في المناطق القريبة من محافظة مسقط.

يُذكر أن هشام موسى يمتلك خبرة تمتد لأكثر من 28 سنة عمل خلالها في قطاع تطوير وإدارة المشاريع العقارية وانشاء وإدارة المشاريع والهندسة المعمارية والتصميم الداخلي.

وقبل انضمامه إلى الأرجان تاول للاستثمار، عمل هشام موسى بوظيفة مدير التطوير لدى شركة أعمار مصر والمنبثقة من شركة إعمار الإماراتية؛ حيث لعب دوراً مميزاً في إدارة التطوير العقاري وتنفيذ الإستراتيجيات، خاصة للمشاريع الكبيرة متعددة الاستخدام والمشاريع السكنية، إضافة إلى إدارة الخدمات المكملة مثل العقود والمشتريات التجارية والتسويق وأنشطة البناء والتصميم. كما ساهم في نجاح الإكتتاب العام لزيادة رأس مال شركة إعمار مصر؛ كونه أحد أعضاء الإدارة العليا للشركة. وقبل عمله في إعمار مصر شغل هشام منصب مدير أول الهندسة لدى شركة كونتراك إنترناشيونال، وهي شركة مقاولات تضم فريقاً من جنسيات متعددة وتابعة لشركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة- شركة المقاولات المصرية- التي تنفذ مشاريع البناء والإنشاء الكبيرة في مصر والمنطقة.