مدرسة خميس الشقصي بطلا لـ"كروية المعلمين" بالخابورة

الرُّؤية - خالد الخوالدي

اختُتمتْ، مُوخرا، بطولة معلمي مدارس ولاية الخابورة لكرة القدم للعام الدراسي 2015-2016؛ وذلك تحت رعاية الدكتور علي بن ناصر بن عبدالله الحراصي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة، وبحضور أعضاء المجلس البلدي وبعض مديري الدوائر بمديرية التربية والتعليم ومديري مدارس الولاية، وجمع غفير من المعلمين والمتابعين للبطولة.

وتقابل في المباراة النهائية مدرسة سلمة بن سعد الساعي، ومدرسة خميس بن سعيد الشقصي، واتسمت المباراة بالإثارة والندية بين الفريقين منذ بدايتها، إلا أن الفريقين لم يوفقا في استغلال العديد من الفرص التي أتيحت لهما ليتجه الفريقان بعدها لركلات الحظ الترجيحية من أجل حسم اللقب والتي أدارت ظهرها لمدرسة سلمة بن سعد من خلال إضاعة ركلتين فيما تمكن لاعبو مدرسة خميس بن سعيد الشقصي في تسجيل ركلتين؛ وبالتالي التتويج بلقب البطولة للعام الثاني على التوالي، علماً بأن الفريقان سيمثلان مدارس ولاية الخابورة على مستوى محافظة شمال الباطنة.

وبعد انتهاء المباراة تم اختيار اللاعب عزان المكتومي وزميله الحارس عبدالله المكتومي من مدرسة خميس بن سعيد الشقصي كأفضل لاعبين في المباراة النهائية.

بعد ذلك، تم تكريم الداعمين والمساهمين من أفراد ومؤسسات؛ وذلك لدعمهم في نجاح هذه البطولة ومن ثم تكريم المدارس الثماني المشاركة في البطولة وأيضاً أعضاء اللجنة المنظمة نظير جهودهم المبذولة طوال فترة البطولة. بعدها تم تكريم المعلقين المتميزين يونس الرواحي وعبدالله القطيطي لوصفهما جميع مباريات البطولة، كما تم تكريم حكمي المباراة النهائية صباح البريدعي وعبدالله المغيزوي.

وفي الجوائز الفردية للبطولة تحصل اللاعب نبهان المعمري من مدرسة محمد بن المعلا على جائزة هداف البطولة فيما تمكن زميله ناصر الفزاري من التتويج بلقب أفضل لاعب في البطولة وذهبت جائزة أفضل حارس لحارس مرمى مدرسة الحواري بن مالك علي المعمري وجائزة أفضل مدرب للمتوج باللقب ناصر السعيدي من مدرسة خميس بن سعيد الشقصي ومن ثم تتويج لاعبي مدرسة سلمة بن سعد بالميداليات الفضية ، ليتم بعدها تقليد لاعبي مدرسة خميس بن سعيد الشقصي بالميداليات الذهبية وتكون لقطة الختام بتسليم الكأس لأبطال هذه النسخة من البطولة في أجواء حماسية مثيرة.

تعليق عبر الفيس بوك