البنك الوطني العماني يرعى حفل عشاء صندوق الاحتياطي العام للدولة

مسقط - الرؤية

شارك البنك الوطني العماني كراعٍ رئيسي لحفل العشاء الخاص بصندوق الاحتياطي العام للدولة، والذي أقيم مؤخراً في "دار الأوبرا السلطانية" بمسقط. وحضر حفل العشاء جمعٌ من المستثمرين الدوليين بالإضافة إلى أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني، والذي افتتح الحفل بكلمة ترحيبية استعرض خلالها الفرص الاستثمارية المتاحة اليوم في السلطنة.

وتضمنت كلمة المسلمي للضيوف- وبعضهم يزور السلطنة لأول مرة- لمحة موجزة حول التاريخ العريق للسلطنة والنهضة العمانية الحديثة التي بدأت في عهد جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظّم ـ حفظه الله ورعاه ـ كما تطرّقت الكلمة أيضاً إلى المقوّمات الرئيسيّة التي تشجع المستثمرين المشاركين في الحفل على المساهمة في مسيرة نمو الاقتصاد العماني، وتعزيز الاستثمار في الفرص المتنوعة التي تتيحها القطاعات الاقتصادية عالية الأداء في السلطنة.

وفي تعليق له على حفل العشاء، قال أحمد المسلمي: "نفخر بمشاركتنا كراعٍ رئيسي لحفل العشاء الخاص بصندوق الاحتياطي العام للدولة هذا العام، والذي يستضيف مجموعة من كبار المستثمرين العالميين؛ ونؤكد أنه من واجبنا استعراض الفرص الاستثمارية المتنوعة التي توفرها السلطنة. ونتطلع من خلال هذا الحفل إلى إرساء شبكة تواصل قوية وترسيخ مكانة السلطنة على خارطة الاستثمار العالمية".

وتنسجم رعاية "البنك الوطني العماني" لهذا الحفل مع هدفه الاستراتيجي في أن يصبح البنك المفضل لدى المستثمرين العالميين. وبوصفه أول بنك محلي في السلطنة، لعب "البنك الوطني العماني" دوراً محورياً في تطوير وتنويع الاقتصاد العماني؛ وهو يسعى خلال المرحلة المقبلة إلى استقطاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى السلطنة، والاستفادة من المشهد المتغير للقطاع المصرفي في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك