ختام ناجح لبرنامج "فنون الكاراتيه" على مسرح نادي الوحدة الرياضي

جعلان - الرُّؤية

أكمل 60 متدربا من الشباب والأطفال من العمانيين والمقيمين، برنامجا تأهيليا، على صالة جعلان الأولى لرياضة الكاراتيه على مسرح نادي الوحدة الرياضي بجعلان بني بوعلي، بعدما كسبوا فنون رياضة الكاراتيه، ونالوا الأحزمة في رياضة الكاراتيه في اللون الأخضر والأصفر والبرتقالي.

ورعى حفل ختام البرنامج سعادة سعيد بن محمد الساعدي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية جعلان بني بوعلي، وبحضور علي بن هلال المشايخي المشرف على صالة جعلان الأولى لتعلم الكاراتيه، وعدد من المسؤولين بالأندية الرياضية من محافظة جنوب الشرقية وأولياء أمور المتدربين.

واشتمل برنامج الحفل على كلمة قدمها عبدالعزيز المطاعني نيابة عن زملائه المتدربين، قال فيها إنَّ مثل هذه الرياضة تبني الأجسام والعقول وتساعد على بناء شخصية الفرد وتنمي لديه الثقة بالنفس والشجاعة وكيفه تعامل الفرد مع مختلف ظروف الحياة كما ان رياضة الكاراتيه تفتح لدي الإفراد المجال لتعلم وممارسة الرياضيات الأخرى واكتشاف طاقة الفرد كما انها تبني القوة الجسمانية لدى الإفراد . هذا وفي نهاية الحفل قام راعي المناسبة يرافقه المشرف على صالة جعلان بتكريم المتدربين ممن استحقوا الأحزمة في مجال رياضة الكاراتيه .

تعليق عبر الفيس بوك